الخميس:
2024-03-28

امرأة ترفع دعوى قضائية ضد رامز جلال والسبب ؟؟

نشر بتاريخ: 08 يونيو، 2016
امرأة ترفع دعوى قضائية ضد رامز جلال والسبب ؟؟

رام الله مكس – وكالات

أقامت سيدة مصرية تُدعى هند عبد الله محمد دعوى قضائية أمام القضاء، قبل ساعاتٍ من بدء بث برنامج المقالب الرمضاني “رامز بيلعب بالنار” المُذاع على قناة MBC.

هند طالبت كلاً من مقدم البرنامج رامز جلال والقناة وشركة نايلسات، التي تقدم خدمات البث لها، بتعويضٍ ماديٍ لما أصابها من ضررٍ نفسي، حسبما جاء في الدعوى التي حملت رقم 56188 لسنة 70 قضائية.

وجاء في حيثيات القضية المرفوعة التي نشرت صحيفة “اليوم السابع” نسخة منها، أن السيدة المذكورة من ضحايا أحد حوادث الحرائق التي أصابتها في الوجه، وأن البرنامج الذي تدور حلقاته حول استضافة مشاهير وخداعهم بالتعرض لحريق عليهم الهرب منه، قد أصابها “بأضرار نفسية جسيمة”، خصوصاً أن مقدمه قال في البرومو الدعائي للبرنامج إنه “يستمتع بمنظر الناس وهي تحترق”.

كما جاء في الدعوى أن حالة السيدة هي واحدة من بين 127 ألف حالة حروق في الوجه في مصر، سيشجع البرنامج على التعامل معهم كـ “كمعاقين”، كما أن البرنامج قد يكون له “أثر سلبي على الأطفال الذين سيرغبون في تقليده”.

وكان مقدم البرنامج الممثل رامز جلال حلّ ضيفاً على برنامج “يحدث في مصر” على قناة MBC مصر مساء الأحد 5 يونيو/حزيران، وتحدّث عن فكرة برنامجه التي جاءت بالصدفة، حيث كشف أنه كان مع فريق عمله في أحد الفنادق لدراسة فكرة جديدة للبرنامج، فتفاجأوا بإنذار حريق في الفندق والجميع يخرجون، قائلاً، “من كان يستحم خرج ومن كان يرتدي لباس النوم خرج، وفي النهاية اكتشفنا أنها كانت تجربة لإنذار الحريق، لكن الفكرة أعجبتني عندما وجدت الجميع يخرجون مذعورين”.

وعن طاقم العمل، كشف جلال أنه استعان بخبراء من بريطانيا، وهم نفس فريق تنفيذ المخاطر الذين تم الاستعانة بهم في فيلم “جيمس بوند” الأخير Spectre.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها جلال للمقاضاة بسبب برامجه المتخصصة في المقالب التي أصبحت تقليداً سنوياً رمضانياً له، فبعد تصوير حلقة الممثلة المصرية آثار الحكيم في برنامج “رامز قرش البحر” في العام 2014 ثارت الممثلة من المقلب الذي دبره لها، واعتبرته نوعاً من الاعتداء النفسي عليها، ورفعت قضية بالفعل قضت فيها المحكمة بعدم إذاعة الحلقة.

كما نال مقلب جلال مع نجمة برامج الواقع باريس هيلتون شهرة عالمية، حيث تناقلت وسائل الإعلام المختلفة خبر وقوع النجمة المشهورة ضحية مقلب من برنامجه “رامز واكل الجو” الذي قدّمه في العام 2015، حيث تردد وقتها عزم النجمة الأمريكية رفع قضية ضده، مما دفع قناة MBC لتوضيح عدة نقاط، أهمها أنها لا تنتج البرنامج بل تمتلك حقوق البث الحصرية له فقط.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º