“غادة عويس” تهزم “أفيخاي أدرعي” في معركة كلامية على “الفايسبوك”

       

رام الله- رام الله مكس

 

مباشرة بعد أن أقدم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “أفخاي أدرعي” عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بنشر فيديو يبارك فيه رمضان للمسلمين، ردت الإعلامية بقناة “الجزيرة”،غادة عويس علي ذلك، عبر حسابها الرسمي بالفيسبوك قائلة: “يأبى فيخو إلا أن يهرّج في كل عام!”.

وأطلقت عويس هاشتاغ ” ‫#‏طز_فيك_وبحركاتك_افخاي_المحتل رداً على فيديو  أدرعي، ليرد الأخير بعد أقل من ساعتين على تدوينة عويس، “قل لي ماذا تكتب أقل لك من أنت. الاختلاف حق لكن الاحترام واجب لشخصك أولًا قبل الآخرين. ما خطته يمثل ثقافتك التي لا ولن تثنيني البتة في الاستمرار بعكس الصورة الحضارية وفي تهنئة من يستحق التهنئة والاحترام. رمضان كريم عليك، ذنبًا مغفورًا وصومًا مقبولًا”.

مذيعة الجزيرة لم تنتظر كثيراً، لترد: “انزعج فيخو من كلمة “طز” وراح يحاضر بـ”الاحترام” أو “الاحتغام” ولم ينزعج من كونه سارقاً وقاتلاً! سرق الأرض وقتل أصحابها وهجّر من تبقى منهم، أنت مجرد سارق تهرّج وتسخر من العرب معتقداً أنك ذكي وحضاري! لست ذكياً البتة لأن حركاتك مكشوفة، ولست حضارياً لأنك مجرم محتلّ سرقت أرض الفلسطينيين السكان الأصليين لفلسطين، وأنت عدوّ للإنسانية أجمع وليس للعرب فقط”.

يشار إلى أن أدرعي دأب على نشر كلمات وأحاديث دينية خلال المناسبات وتقديم التهنئة للعرب والمسلمين، ولكن دائماً ما تتحول تغريداته بالتهاني إلى سجال مع رواد الشبكات الاجتماعية العرب ومن ثم إلى شتائم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.