تعرف على قتلى عملية “تل أبيب”؟

     

رام الله- رام الله مكس

سمحت الرقابة الإسرائيلية صباح الخميس، بنشر أسماء قتلى عملية “تل أبيب” التي وقعت الليلةالماضية، ومن بينهم جندي سابق بوحدة هيئة الأركان الخاصة “متكال”.

وبحسب ما رشح من تفاصيل فقد قتل في العملية كل من: “عيدو بن آري” (42 عامًا) من سكان مدينة”رامات غان” قرب “تل أبيب”، و”ايلانا نفيه” (39 عاماً) من تل ابيب ، و”ميخائيل فيجة” (58 عاماً) من سكان “جاد بن غوريون” ، بالإضافة ل “ميلاه ميشيب” (33 عاماً) من سكان “ريشون لتسيون”.

وعمل “فيجة” كمسئول الخطة التعليمية الخاصة بالدراسات الإسرائيلية في كلية العلوم السياسيةوالمجتمع في جامعة بن غوريون ببئر السبع.

أما القتيل “عيدو” فقد خدم سابقاً بوحدة هيئة الأركان الخاصة “متكال” وأنهى بعدها خدمته العسكريةالنظامية والتحق بقوات الاحتياط، وسبق له وأن منح وسام تميز رئيس الكيان بالجيش.

ووقعت العملية التي نفذها شابان من بلدة يطا بالخليل بعدة شوارع وسط تل أبيب بدأت من مطعم”ميكس برنر” و “بنديكت” وامتدت لشارع الأربعة حيث واصل أحد المهاجمين إطلاق النار وتوجه نحو وزارة الأمن الداخلية، فيما أطلقت عليه النار في هذه المرحلة واعتقل على يد قوات الشرطة، في حين اعتقلالآخر بعد نفاذ ذخيرته.

w855 (1) w855 (7) w855

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.