الخميس:
2024-03-28
17º

اليكي الصفة التي لا تتحملينها في الزوج بحسب برجك !

نشر بتاريخ: 12 يونيو، 2016
اليكي الصفة التي لا تتحملينها في الزوج بحسب برجك !

اليكم هذه الصفات

رام الله مكس – وكالات – كل إمرأة تحلم بإيجاد معايير وصفات في شريك حياتها، رغم انها لا تجدها كلها في الرجل الذي تختاره لتكمل حياتها بجانبه لكن بعض الصفات لا يمكن للمرأة أن تتحمّلها أبدًا في الرجل وهذه الصفات تختلف من امرأة الى أخرى بحسب برجها.

ما هي هذه الصفات، اليك الجواب في هذا المقال وفق ما نشره موقع “عائلتي”.

برج الحمل

المرأة الحمل هي امرأة مندفعة الى حدّ كبير وهي تعشق الحياة وتتمتع بجرأة تميزها عن باقي النساء وبالتالي سيكون من شبه المستحيل أن تقع في حب شخص بارد وكسول فهي لا تتحمّل الإنسان الذي لا يملك الطموح والحماس.

برج الثور

مولودة برج الثور تحب النظام والاستقرار اللذين يشكلان جزءًا لا يتجزّأ من حياتها اليومية، وبالتالي لا يمكن لمولودة هذا البرج تحمّل الرجل العفوي والمتسرّع والذي يتصرّف بعشوائية ولا يخطط مسبقًا لمشاريعه.

برج الجوزاء

مولودة برج الجوزاء هي امرأة اجتماعية بامتياز تحب الاختلاط والتواصل مع الآخرين لكنها لا تختار على الاطلاق شريكاً غير اجتماعي ولا يحب الخروج والإستمتاع بالحياة مثلها.

برج السرطان

المرأة السرطان هي امرأة حسّاسة للغاية، عطوفة جداً مع الآخرين وتتأثّر بشكل كبير بكل من يحيط بها، وهي تقدّر فعلًا صداقاتها وعلاقتها بالآخرين. لا يمكن لمولودة برج السرطان الاتفاق مع شخص عقلاني لا يتعاطف مع الآخرين ولا يعبّر عن مشاعره أيضًا.

برج الأسد

تهوى مولودة برج الأسد لفت الأنظار وأن تكون محط اهتمام الآخرين وبشكل خاص الشريك اما إذا كان هذا الأخير لا يعيرها الإهتمام الذي تحتاجه وتطلبه فلن تسمح له أبدًا بالدخول الى حياتها.

برج العذراء

إن مولودة برج العذراء هي انسانة عقلانية وعملية للغاية، لا يمكنها الوجود مع شريك لا يتحمّل المسؤولية وغير قادر على المواجهة وحلّ المشاكل بحزم واصرار.

برج الميزان

تتميز امرأة الميزان بكونها شخصاً اجتماعياً للغاية، يحب الاختلاط والتواصل مع الآخرين والتعرّف على أشخاص جدد، ما يصعّب عليها الارتباط بمن لا يملك هذه الصفات والذي يفضّل البقاء وحيداً على الوجود ضمن مجموعات.

برج العقرب

تميل مولودة برج العقرب الى الشك بالآخرين، هي وفية وصادقة لكنها لا تمنح ثقتها بمن حولها بسهولة. لذلك لا يمكن لمولودة هذا البرج التعايش مع شخص تشعر بأنه يكذب عليها أو يخفي عنها بعض الأسرار.

برج القوس

مولودة برج القوس تتمتّع بشخصية مغامرة، تميل الى الأمور الجديدة والمثيرة بعيداً من الروتين والركود وبالتالي لا يمكنها التعايش مع شخص ممل بالنسبة لها أو شخص جدي.

برج الجدي

أما مولودة برج الجدي، فهي انسانة طموحة لكن جدية الى حدٍّ كبير .من هنا، فإنه سيكون من شبه المستحيل لها أن تتحمّل شريكاً غير مسؤول أو غير طموح ولا يشاركها أحلامها.

برج الدلو

تميل مولودة برج الدلو بعض الشيء الى السخرية والتمرّد، وبالتالي هي بحاجة الى شريك منفتح قادر على تحمّل هذا الطبع ويتماشى معه. أما الشخص غير المنفتح فلا مكان له في حياتها.

برج الحوت

المرأة الحوت من أكثر الأبراج حساسية وبالتالي هي بحاجة دائماً الى الشعور بالحب والاهتمام والحنان. لذلك لا يمكن لمولودة هذا البرج التعايش مع شريك بارد المشاعر أو عقلاني للغاية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º