الخميس:
2024-03-28
17º

فيديو| حفل زفاف أجمل جميلات لبنان على شاب سوداني

نشر بتاريخ: 14 يونيو، 2016
فيديو| حفل زفاف أجمل جميلات لبنان على شاب سوداني

رغم معارضة الكثير الا ان الحب كان اقوى

رام الله مكس – وكالات – الحب لا يفرق أي شيء ولا يعرف المستحيل عندما يكون حقيقاً ، ولأن الحب بين الجنسين لا يهتم الى لون البشرة او الجمال الخارجى ، ترسخ ذلك بحالة فريدة من نوعها فى الوطن العربى ، حيث تزوج رجل أعمال سودانى أسود البشرة ، من ملكة جمال لبنان الذى تعتبر من أجمل النساء .

ووسط صدمة من أقارب الزوجين بسبب أختلاف البشرة بين العروسين ، ألا ان ذلك لم يمنعهم من عقد قرانهم وأتمام زواجهم من بعضهم حتى يكونوا أسرة ستكون تاريخية بالنسبة للبعض .

ولم يكن يعلم بأمر الزواج فى بدايته إلا أقارب العروسة ، وطرحت عائلتها أسئلة كثيرة للاطمئنان على تلك الزيجة الذى يعتبرونها غريبة ، ولكن رد الزوجة كان انها تريد عريسها بشدة وعدم التخلى عنه .

ويعد ذلك خير دليل على ان الحب لا يقف أمامه العوائق مهما بلغت شدتها وصعوبتها ، لأنه يكون نابع من قلب زوجين يردان ان يعيشان مع بعضهم البعض على أختلاف بشرتهم .

وحضر حفل زفاف العروسين ، العديد من الشخصيات الأعتبارية لتثنى على الخطوة الذى قام بها العروسان ، من خلال زواجهم من بعضهم البعض ومن اجل تحفيز الأخرين على المشى فى نفس الدرب كما ويعتبر تزوج المرأة البيضاء من رجل أسود تحدى كبير بالنسبة لها ، حيث انها ستعيش فى عالم مضرب نوعاً ما لأختلاف البشرة والتساؤول عن شكل الأولاد فى حال الأنجاب.

نترككم مع الفيديو ومقتطفات من حفل الزفاف العروسين الشهير الذي اثار ضجة فور نشره على موقع يوتيوب.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º