أشياء تحكم بها المرأة على مظهرك

       

رجل مرأة

رام الله مكس – وكالات

يهتم الرجال كثيراً بما هو لافت في المرأة، ومميز في إطلالتها وشكلها، ولكن ما لا يخطر في بال الرجال أن المرأة أيضاً لديها مجموعة من الاهتمامات عند النظر للرجل، إليك “سيدي” 5 أشياء تجذب انتباه المرأة إلى الرجل.

أولاً: ذراعاك

أول ما يلفت نظر المرأة إليك هو ذراعاك المفتولتان، فكلما بدت تلك العضلات بارزة، جعلها ذلك لا تشيح نظرها عنك.

ثانياً: تمشيطة شعرك

كما أنك تعشق تسريحة شعر المرأة، ويلفت نظرك طوله أو قصره أو مدى ترتيبه، تكون من أولى الأشياء التي تلفت نظرها هي تمشيطة شعرك، وإذا كان مقصوصاً بشكل مرتب أم لا، هناك فتيات يعشقن الرجل حليق الرأس، حيث يشعرن به قاسياً وجذاباً، وأخريات يعجبهن أن تكون تسريحة شعره حسب الموضة الحديثة، يعود ذلك لذوق كل فتاة ويختلف من واحدة لأخرى، إلا أن رأسك هو ثاني أمر يلتفتن إليه.

وفي كثير من المجتمعات الخليجية، يلفت الفتيات طريقة تعديل الشماغ أو الحطة، فكلما كانت أكثر هنداماً وتهذيباً، جذبت المرأة لك.

ثالثاً: حذاؤك وحزامك

أكثر ما يثير اشمئزاز الفتيات أن يكون الحذاء ليس نظيفاً، أو ذا تصميم قديم وبشع، فالحذاء برأي معظمهن يعبر عن شخصية الرجل، وإذا ما كان أنيقاً أم لا.

أيضاً الحزام إذا كنت ترتدي بنطالاً يهم الفتيات كثيراً، فهن لا يحببن الشخص الذي يرتدي حزاماً غير متناسب مع تصميم الملابس بشكل عام، أو الذي يبدو تصميم حزامه عتيقاً وقديماً، ويعتبرن أن إهماله لهذا الشأن إهمال لمظهره بمجمله.

رابعاً: شكل جسدك

بالمناسبة، النساء لا يبحثن عن الرشاقة في الرجل، خاصة الأنثى الشرقية، فهي تحب الرجل الممتلئ ويبهرها في بعض الأحيان أن لديه قليلاً من الكرش.

ولكن يهمها كيف يبدو شكل جسده بشكل متكامل، بينما يرتدي الجينز، وإلى أي حد يبدو جذاباً وأنيقاً، لذلك فاحرص على اختيار الجينز المناسب لك.

لذا سيدي العزيز، اعتنِ بمظهرك جيداً، فلعلك تصادف فتاة أحلامك مختبئة في مكان ما، تسترق النظر إليك دون أن تشعر بذلك.

خامساً: شعر جسدك

سواء كان يظهر من ياقة القميص، أو من فتحات الأكمام، فهذا يعتبر أمراً لافتاً للنظر جداً، وبينما تميل معظم النساء للرجل الشعور، هناك نسبة قليلة لا تحب الرجل الكثيف الشعر، ولكن المهم أن يبدو شعر جسدك ناعماً ونظيفاً، وتكشف عنه برقة دون مبالغة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.