أبل تجهز خطة “للقضاء” على واتساب وسناب شات!

       

رام الله مكس

تحاول شركة “أبل” العملاقة جاهدة الدخول في منافسة شرسة ضد تطبيقات التراسل الفوري الموجودة حاليا في السوق على رأسها الواتس اب، وذلك من خلال تطبيقها المطور “إي ماسج”.

تعد شركة “أبل” مستهلكي هواتفها باطلاق ميزات جديدة في تطبيقها، من قبيل إظهار الرسائل بشكل أكثر وضوحا على شاشة الهاتف، وهو ما تحاول من خلاله تضييق الخناق على “تطبيقات التراسل الفوري” وفق ما نقلت صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

سناب شات واتساب

بعدما كان تطبيق “أبل” للمراسلة كلاسيكي بعض الشيء، استدركت الموقف وأدرجت ميزات التسلية في صيغته الجديدة، على غرار الخصائص التي يتيحها تطبيق “سناب شات”.

التطبيق الجديد يضم عددا مهما من رموز “الإيموجي” الكبيرة، الى جانب التأثيرات البصرية، وهو ما يدل على أن التطبيق يسير على نهج تطبيقي “فيسبوك ماسنجر” و”واتساب”.

ومن المرتقب أن يتيح التطبيق القيام بعدد من المعاملات مثل تحويل المال، وهو ما يعزز أمل الشركة في استقطاب زبائن تطبيقات المراسلة، الذين يقدر عددهم بمئات الملايين في الوقت الحالي.

لهذه الخدمة طريقة تفعيل بسيطة، لاستخدامها يجب عليك فقط تفعيلها عن طريق رقم هاتفك، لتتمكن من مراسلة أي شخص يملك جهاز يعمل بنظام iOS ولديه خدمة iMassage.

أخبار الآن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.