صور أثارت ضجة: مغردّون يهاجمون قطر ويطالبون بانسحاب وفد فتح

     

رام الله – رام الله مكس

 
أثارت صور نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لوفد فتح للمصالحة المتواجد في قطر للتباحث مع حماس جدلاً واسعا حيث اعتبرها البعض “مصيدة” قطرية فيما هاجمت الغالبية الإفطارات الفاخرة واعتبروها على “حساب” الشعب الفلسطيني .

ويلتئم وفدي فتح وحماس برعاية قطرية في مفاوضات وصفها موسى ابو مرزوق بالحاسمة حيث سيتم التباحث بأمري المنظمة والحكومة .
وغادر الرئيس محمود عباس رام الله الى عمّان حيث اجتمع مع الملك عبدالله على مأدبة إفطار فيما كانت قد كشفت دنيا الوطن ان جدول الرئيس في الدوحة والسعودية سيبدأ من 18 يونيو .
عودة الى صور الوفد الفتحاوي الذي ظهر فيه كل من عزام الاحمد – محمد اشتية وجبريل الرجوب والتُقطت احدى الصور بوضع من الواضح الهدف منه التشهير لرئيس الوفد عزام الاحمد .
وقال المحرر المبعد الى قطاع غزة فهمي كنعان :”تصوير الوفد الفلسطيني بهذا الشكل يعتبر اهانه لا يجوز تجاوزها وعلى الوفد الفلسطيني الانسحاب من قطر، لانه من قام بهذا التصوير سواء من القطريين او من الصحفيين المرافقين هدفه الاساءة وليس التغطية وهذة اعتقد قمة السفاله والحقاره فيمن قام بذلك.”
ولم يُبد أي من المحللين والمتابعين تفاؤلا ازاء جولات المصالحة الحالية فيما يستعد وفد سياسي وامني من حركة حماس في قطاع غزة للمغادرة الى القاهرة للتباحث في امور العلاقة مع القاهرة والمصالحة مع فتح .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.