الخميس:
2024-03-28

لا تتزوجها إذا كانت من بين تلك النساء!!

نشر بتاريخ: 16 يونيو، 2016
لا تتزوجها إذا كانت من بين تلك النساء!!

رام الله مكس – وكالات

تعتبر الثقة و التوافق من أهم العناصر الهامة التي يجب أن يشعر بها الرجل نحو المرأة التي سوف يجمعه به الرباط المقدس فالزواج دون معرفة شخصية من ستتزوجها ينتج عنه مشاكل كثيرة قد تؤدي إلى الطلاق.

يساعدك هذا التقرير في تجنب الزواج من المرأة التي تنتمي إلى أحد تلك الأنواع.

1- المرأة الغارقة في المشاكل

ليس المقصود هنا أن لا تساعد المرأة التي سوف تتزوج بها إذا كانت تعاني من مشاكل بل المقصود هو أن تتحلى ببعد نظر في التفكير جول ما الأسباب التي تجعلها دائماً غارقة في المشاكل هل لأن شخصيتها مضطربة أم أنها لا تستطيع حل المشاكل التي تواجها في حياتها كأي إنسان ثم عليك تخيل حياتك الزوجية مع هذا النوع من النساء وستجد أن حياتك لن تخلو من المشاكل كل يوم سواء كانت مشاكل كبيرة أو صغيرة.

2- متقلبة المزاج

لا يمكنك التنبؤ بما سوف تفعله المرأة متقلبة المزاج فيمكن أن تكون هادئة ولاتثير المشاكل وعند حدوث أصغر الأشياء سوف تقلب حياتك رأساً على عقب بسبب تقلب مزاجها فصغائر الأُمور من الممكن أن تحول النساء من كائن لطيف إلى وحشِ كاسر لن تستطيع السيطرة عليه قبل أن يهدأ بمفرده.

3- حب السيطرة

سوف تسيطر على كل شيء في حياتك فهى التي سوف تأخذ القرارت مثل ماذا سوف ترتدي من ملابس نوع الأكل الذي سوف تأكله الأماكن التي سوف تذهبون إليها للتنزه وبالتدريج ستشعر بأنك ابنها الصغير وليس زوجها.

4- احتياجاتها لا تنتهي

إذا كانت زوجتك من هذا النوع فلابد أنك تعاني الكثير في حياتك الزوجية فالنساء من هذا النوع تجدهن مثل الأطفال الصغار دائماً يشعرون بالقلق وتريدك الجللوس بجانبها دائماً الأمر الذي يلغي حياتك الشخصية ويحرمك من امتلاك بعض الوقت لنفسك وبالتالي يقتل حياتك الشخصية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º