كارثة كادت أن تحصل في شارع رئيسي كامل في الخليل

       

رام الله – رام الله مكس
تدخلت طواقم اطفائية بلدية الخليل بالسيطرة على تسرب وقود من محطة مكة للمحروقات الواقعة على رأس “طلعة” ادعيس وسط مدينة الخليل ، بعد تسرب كميات كبيرة من الوقود كادت أن تُحدث كارثة لولا لطف الله وجهود اطفائية بلدية الخليل التي هرعت الى المكان بطواقمها وجرافاتها عقب تلقيها اشارة من الشرطة الفلسطينية . 

وأفادنا “أيمن ناصر الدين” رئيس شعبة وحدة الاطفاء في البلدية، أن طواقم الاطفاء تلقوا اشارة تفيد بتسرب وقود في المنطقة المذكورة، مؤكداً أن اطفائية بلدية الخليل بطواقمها توجهت الى المكان بوقتٍ قياسي، مؤكداً على أنه تم السيطرة التامة على الحادث دون وقوع أي ضررٍ يُذكر.

هذا وتحذر اطفائية بلدية الخليل ، أصحاب محطات الوقود من الاستهتار بمثل هذه الحوادث خاصةً محطات الوقود المقامة وسط الاحياء السكنية والتي قد تؤدي الى كوارث يصعب تفاديها.

هذا وأكد قسم الاعلام في بلدية الخليل ، أن نتائج التحقيق افادت الى أن نتيجة التسرب كان خطأ بشري ، ما أثار ذعر المواطنين القاطنين في المنطقة واستيائهم من الحادث، والذي على اثره اغلق الشارع لفترة من الزمن ، ما أدى الى تعطيل حركة المرور وسط المدينة، وشددت اطفائية بلدية الخليل على ضرورة توخي الحذر واتخاذ تدابير السلامة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.