محافظ جنين يكرم ملازماً في الضابطة الجمركية لجهوده في منع دخول بضائع فاسدة إلى جنين – رام الله مكس

محافظ جنين يكرم ملازماً في الضابطة الجمركية لجهوده في منع دخول بضائع فاسدة إلى جنين

   

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

 
كرم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، الملازم أول رشدي مصطفى محمد منصور المنتسب للضابطة الجمركية ، تقديرا لجهوده وانتمائه الوطني في منع تهريب شحنة فاسدة من لحم طيور الحبش، وجرى التكريم بحضور قادة الأجهزة الأمنية،اليوم، في مكتبه .
وأشاد المحافظ رمضان بالدور الوطني والأخلاقي لأبناء الأجهزة الأمنية العين الساهرة في محاربة وملاحقة المخالفين ومن ضمنهم عمل جهاز الضابطة الجمركية في منع المهربين ومنع دخول البضائع الفاسدة المهربة. وأشاد المحافظ بتضافر الجهود المخلصة لكافة عناصر الضابطة الجمركية الأجهزة الأمنية التي عملت بجهود مشتركة لوضع حد لهذه الظواهر الخطيرة التي تعبر عن محاولات فاشلة لتكريس الانفلات الاقتصادي وجعل أسواقنا الفلسطينية مكبا ومرتعا للبضائع الفاسدة التي تضر بالاقتصاد الوطني والسلامة العامة للمواطنين.
داعيا لبذل المزيد من الجهود في ملاحقة كل من يحاول إدخال البضائع الفاسدة للأسواق الفلسطينية أو الترويج لمثل هذه المخالفات ومعاقبة هؤلاء العقاب الذي يستحقونه.
والجدير بالكر أن الملازم أول منصور كان على رأس عمله على معبر الجلمة حين لاحظ دخول شاحنة من الحاجز وتوجهت بعد ذلك إلى أحد المخازن في قرية الجلمة لإفراغ الحمولة المهربة . وبفضل يقظة الأجهزة الأمنية حال دون تمكن المهربين من إغراق السوق بهذه البضاعة الفاسدة .

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.