على غير العادة.. ابنة أنجلينا جولي تبدي رغبتها في تعلم اللغة العربية!

       

76598424000000_169_1280

رام الله مكس – وكالات

كشفت الممثلة الأميركية انجلينا جولي في لقاء إذاعي لها، عن رغبة ابنتها فيفيان في تعلم اللغة العربية، في الوقت الذي لا يدرج أي واحد من أطفالها حلم الوصول الى النجومية أو احتراف التمثيل ضمن قائمة أحلامهم.

نقلت مجلة Vogue عن النجمة البالغة من العمر 41 عاماً، المتزوجة من الممثل براد بيت، أنها في خضم أحاديثها مع أطفالها، سألتهم عن اللغات التي يرغبون في تعلمها، “فأخبرني شي برغبته في تعلم لغة الكماي وهي واحدة من عدة لغات مستخدمة في كمبوديا.

أما ابنها باكس فيرغب في تعلم اللغة الفيتنامية، وماد يفضل حالياً اللغتين الروسية والألمانية، أما زاهارا فترغب في تعلم اللغة الفرنسية، لكن فيفيان انفردت برغبتها، فأعلنت عن نيتها في تعلم اللغة العربية، أما نوكس فيحب لغة الإشارة”.

بحسب Vogue فإن الأبناء يرافقون والديهما في رحلاتهما الإنسانية إلى آسيا وأفريقيا، وهو عامل محفز لكي يرغبوا في تعلم لغات البلاد التي يزورونها، وسبق لجولي أن اصطحبت ابنتها شيلو، في زيارتها لمخيمات اللاجئين السوريين في تركيا في يوليو/تموز الماضي.

أما عن المهن التي يفضلونها، فجلهم يرغبون في أن يصبحوا موسيقيين، والغريب في الأمر أن لا أحد منهم أبدى رغبته في احتراف التمثيل على غرار أبويهم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.