خمنّوا هاتين الطفلتين العربيتين.. من هما بين النجمات العالميات؟ – رام الله مكس

خمنّوا هاتين الطفلتين العربيتين.. من هما بين النجمات العالميات؟

   

61595396000000_169_1280

رام الله مكس – وكالات

يبدو من ملامحها أنهما طفلتين أوروبيتين، لكن في حقيقة الأمر هما شقيقتان من أصول عربية، لعبتا دوراً بارزاً ولافتاً في عالم عروض الأزياء والموضة، على غرار “كيندال وكايلي جينر”، “بوبي وكارا ديليفين”، “بيونسيه وسولانج”.

اختارتا معا امتهان عرض الأزياء، يحملان الجنسية الأمريكية، لكنهما من أصل فلسطيني، لا تخمن كثيرا.. فالأمر يتعلق ببيلا وجيجي حديد، التي انضمت إلى شقيقتها عارضة الأزياء الشهيرة، جيجي حديد، بعد أن تم اختيارها كوجه جديد من قبل دار فيكتوريا سيكرت العالمية إلى جانب أختها” وفق تعبيرها.

تعتبر جيجي في أمريكا من أشهر عارضات الأزياء “سواء على الخشبة أو على صفحات المجلاّت”، وأن شقيقتها بيلا بدأت تلحق بها بشكل سريع، فاستطاعت لفت الأنظار بقوة، وهي تتألّق في عالم الموضة والأزياء، وفق ما يتضح من خلال أحدث عروضها.

اسم جيجي، هو فقط اسم فني اشتهرت به منذ ظهرت في عروض للأزياء في عواصم مختلفة، أما اسمها الحقيقي فهو “جيلينا نورا” لكن الغلبة كانت لاسمها الفني.

تحدث عنها كثيرون بوسائل الإعلام العالمية، منذ ظهرت في أول عرض لها، خطفت الأضواء في أسبوع الموضة بنيويورك، الذي يعد الأهم في الموضة بالعالم، كما يحمل الكثير من ماركات شهيرة.

والدها فلسطيني الأصل.. وأمها عارضة أزياء هولندية

والدها هو رجل الأعمال الناجح، محمد حديد، ولد في مدينة الناصرة الفلسطينية “وغادرها حين كان عمره 14 سنة إلى الولايات المتحدة” أي أنه لم يكن طفلاً عاديا، بل كافح في حياته كثيرا، بعد الجامعة اشتغل في مجال العقارات.

أما والدتها فهي عارضة الأزياء الهولندية الحاصلة على الجنسية الأمريكية، يولاندا فوستر، التي تزوجت بعمر 47 سنة في الساعة 11 صباح 11-11-2011 من المنتج الموسيقي الأميركي ديفيد فوستر بعد طلاقها من محمد حديد.

61716128000000_43_1280 61743276000000_43_1280

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.