الخليل: تنظيم مائدة إفطار لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة – رام الله مكس

الخليل: تنظيم مائدة إفطار لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة

   

الخليل- رام الله مكس

 

أقامت مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل مساء اليوم الخميس، مأدبة إفطار رمضاني جماعي لنزلاء جمعية الإحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين.

وأقيم الإفطار برعاية محافظ الخليل كامل حميد ومدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار.

وذكر تقرير إدارة  العلاقات العامة والإعلام  في الدفاع المدني أن الإفطار أقيم في قاعة الجمعية بحضور مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل العقيد معاوية دراغمة ومدراء الإدارات والمراكز، وفرق المتطوعين، ورئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين محمد سعيد، وممثلين عن إقليم حركة فتح وسط الخليل ورجلي الأعمال مازن ازغير وعابدين عابدين.

وأضاف: كما شارك في الإفطار الكادر الإداري والعامل في الجمعية، حيث شمل الإفطار أكثر من 250 ضيفا ونزيلا .

وقد رحب العقيد دراغمة بالحضور وبمحافظ الخليل ومدير عام الدفاع المدني، مؤكداً أهمية التكاتف والتعاون من أجل رفع المعاناة عن هذه الفئة ورسم البسمة على وجوههم.

من جانبه، قال اللواء نصار إن الدفاع المدني مؤسسة مجتمعية لخدمة أبناء شعبنا، كما أن منتسبي الدفاع المدني هم في خدمة الوطن.

وتابع: وإلى جانب المهام المناطة بالدفاع المدني، فإن رسم البسمة على وجه هذه الفئة لا يقدر بثمن، ومن هنا ندعو الجميع إلى الاهتمام أكثر بهذه الفئة وتوفير احتياجاتها الخاصة.

كما قدم محافظ الخليل التهنئة والتبريك لنصار بمناسبة توليه منصب مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني، مؤكداً على الدور الهام لرجال الدفاع المدني في حماية الارواح والممتلكات واهتمامهم البارز في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة. 

بدوره، عبر رئيس الجمعية الدكتور سميح الدويك عن فخره واعتزازه  بعمل وأداء الدفاع المدني رغم المخاطر التي يواجهونها، مقدماً دروعا تكريمية لكادر الدفاع المدني على لفتتهم الكريمة.

وتخلل الافطار تنظيم نشاط ترفيهي للنزلاء تضمن الرسم على الوجوه، بالإضافة إلى فقرات غنائية وتوزيع الهدايا والحلويات.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.