السبت:
2024-04-20
17º

زوجته عانت من مشكلة فلجأ لأمير منطقة مكة وهناك حدث ما لم يكن بالحسبان

نشر بتاريخ: 25 يونيو، 2016
زوجته عانت من مشكلة فلجأ لأمير منطقة مكة وهناك حدث ما لم يكن بالحسبان

رام الله مكس – وكالات- استضاف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في منزله اليوم على مائدة الإفطار المواطن وأبناءه، والذين كانوا يسيرون على الأقدام برفقة الزوجة و4 أبناء على طريق المدينة بجدة.

وبحسب رواية المواطن فإنه من أهالي تبوك وقد راجعت زوجته عدة جهات لحل مشكلتها إلا أن معاملتها حفظت، الأمر الذي دفعهم للتوجه لحائل وهناك رفع المشكلة للجهات المعنية فلقيت نفس المصير ولم يجد أي تجاوب “.

وأضاف ” أشار علينا أهل الخير بالتوجه للأمير خالد الفيصل، فتوجهت برفقة أسرتي إلى جدة وفي الطريق تعطلت سيارتي قبل مركز ثول، فقررنا أن نواصل الرحلة سيرا على الأقدام حتى نلتقي أمير منطقة مكة المكرمة والذي ناشدته – بعد الله – حل قضية زوجتي، فما كان منه إلا أن رحب بنا واستضافنا ووعدنا بالمساعدة وعرض المشكلة على وزيرالتعليم “.

وقدم المواطن شكره لأمير منطقة مكة المكرمة، على حسن الضيافة وما قام به، تجاهه وأسرته، مؤكدا أن ذلك الأمر ليس بمستغرب على الأمير خالد الفيصل، الذي دعاه لتناول طعام الإفطار ووجه بتأمين سكن له ولأسرته.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطعا لرجل وأسرته كانوا يسيرون على طريق المدينة، ورفضوا المساعدة من أي شخص فيما أصر الزوج على أن تصل مظلمته لأمير منطقة مكة المكرمة، فما كان منه إلا أن وجه بنقل الزوج وأسرته واستضافتهم في جدة، ومساعدتهم على حل مشكلتهم لدى وزارة التعليم من خلال عرضها على مكتب الوزير.

المصدر- العربية نت

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º