كيف قتلت المواطنة سالم داخل شقتها بغزة؟

     

شفا سالم
رام الله مكس

عثر فجر السبت على جثة المواطنة شفا سالم (58 عاماً) مقتولة داخل شقتها الكائنة بالقرب من دوار “أبو مازن” غرب مدينة غزة.

وكشف شهود عيان لـ الوطنية عن تفاصيل الجريمة، حيث قالوا إن المغدورة حضرت مساء الجمعة افطاراً جماعياً أقيم في أحد الصالات المطلة على شاطئ بحر مدينة غزة، وعقب انتهائها توجهت إلى شقتها الكائنة في “برج هديل” غرب مدينة غزة.

وأضافوا أنه عقب وصولها لشقتها بعدة دقائق سمع جيرانها في البرج صراخ في المكان مما أثار انتباههم.

وتابع الشهود، أن احدى جاراتها توجهت لشقة المغدورة من أجل تسليمها بعض الحاجيات، وقامت بقرع الجرس لكنها لم تجد استجابة، فتوجهت لجارتها القاطنة أمام شقتها مباشرة من أجل مساعدتها في الوصول إليها، فتوجهتا معاً للشقة وقامتا بقرع الباب ليتبين لهما أن الباب مفتوحاً، فدخلتا الشقة، ووصلتا لحجرة النوم فوجدتاها ملقية على الأرض واثار الكدمات والضرب والدماء تملئ وجهها وجسدها.

وأكد الشهود أن الجريمة وقعت في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، وليس كما أثير بأنها وقعت قبل يومين وتم اكتشافها فجر السبت، الأمر الذي أثبت من خلال تواجدها في الافطار الذي سبق وقوع الحادثة.

كما أكد مصدر خاص لـ “الوطنية”، أن جثمان المغدورة ينتظر أن يعرض على الطبيب الشرعي من أجل عملية التشريح وكتابة التقرير الطبي عن طبيعة الجريمة.

بدورها، أكدت الشرطة في غزة أنه تم فتح تحقيق فوري للكشف عن الجريمة وملابساتها، منوهةً إلى أنهم في انتظار تقرير الطب الشرعي لتحديد السبب الرئيسي للوفاة نظراً لأنها مسنة ولديها أمراض مزمنة.

المصدر : الوطنية

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.