من تكون العربية.. ثالث أجمل نساء العالم؟ – رام الله مكس

من تكون العربية.. ثالث أجمل نساء العالم؟

   

سورية

رام الله مكس 

ذكرت وسائل إعلامية أن مركز “ستارش” البريطاني للأبحاث العلمية أصدر دراسة حديثة بعنوان “أجمل نساء العالم”، معتمداً في تقييمه على عدة معايير للجمال منها الرقة والحياء.

هذه الدراسة البريطانية، وجدت أن المرأ ة السورية تتمتع بهذه الميزات، الى جانب التمتع باللطف، والقدرة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا من أنوثتها. وبالنظر الى هذه الصفات فقد احتلت المرأة السورية المركز الثالث بعد المرأة المجرية والبولندية، كما وصف هذه الدراسة النساء السوريات “بأنهن ملكات العالم”.

وأضافت الدراسة ان أكبر أسباب انجذاب الرجال للمرأة السورية هو حنانها الذي يمدّها بطاقة حب كافية، مشيرةً إلى أنّ المرأة السورية ليست متطلبة كثيرا، كما أنها تلبي طلباتها دون عناء، وهي امرأة عاملة تحب العمل سواء كان داخل البيت أو خارجه، رغبة منها في التساوي مع الرجل.

ماهي مميزات المرأة السورية؟

تختلف ملامح المرأة السورية بإختلاف المناطق ويتنوع لون البشرة من منطقة لاخرى، فهناك البيضاوات والحنطيات والسمروات، تتميز بشرة المرأة السورية بشكل عام بالخلو من العيوب، فهي تشبه بشرة الاطفال بنعومتها وشفافيتها. ملامحها متناسقة ولون العيون يتنوع بشكل كبير.

تضيف السورية الى جمالها، مسحة من الذكاء، ومن مميزاتها لسانها المعسول الذي يجعلها بارعة جداً في الحياة الاجتماعية. ربة منزل من الطراز الاول، وبشكل عام طبخها لا يضاهى. من عيوبها أنها شديدة العصبية وصوتها مرتفع.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.