مسلسلات رمضانية تخطت الخطوط الحمر بالمثلية والعذرية!

       

66

رام الله مكس

عرضت إحدى حلقات مسلسل (الخانكة) الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، مشهداً تظهر فيه الممثلة كارولين خليل، بعد أن قامت بعلاقة جنسية مع خطيبها الفنان السوري محمد بسام، قبل زواجهما.

بعد العلاقة، يبتعد بسام عن خطيبته ويرفض إتمام زواجه منها، لأنه اكتشف أنها ليست عذراء، حسب ما أوضحت أحداث الحلقة بطريقة غير مباشرة.

في تطور للأحداث، تحاول كارولين الدفاع عن شرفها أمام خطيبها، وتؤكد له بأنها لم تقم بأي علاقة غير شرعية من قبل، فتذهب به إلى طبيبة النساء التي تخبره أن هناك أنواع من غشاء البكارة لا تنزف دماً أثناء أول ممارسة جنسية.

كما أن المسلسل بمجمل أحداثه يتناول المشاكل والمعاناة التي تواجهها أي امرأة شرقية، ويدافع عن حقوق المرأة التي ينتهكها المجتمع بحجة العادات والتقاليد.

عبّر متابعوا مسلسل (أفراح القبة) عن غضبهم وصدمتهم الكبرى بسبب مشهد شذوذ في إحدى حلقات المسلسل، وتحديداً الحلقة 16 حيث تدخل فيه الفنانة سوسن بدر لغرفة نومها لتتفاجأ بزوجها على فراشها مع رجل آخر، رافضين وجود مثل هذا المشهد وعرضه خلال شهر رمضان، الامر الذي جعل المخرج محمد ياسين، يدافع عن الأمر معلّلاً ذلك بأنه يرصد إحدى ظواهر الواقع، وأن ما صُدم بسببه المشاهد موجود بالفعل في الواقع.

وفيما خص عرض ذلك خلال شهر رمضان، فقد قال إنه يصنع العمل ولا يضع في حساباته توقيت العرض، وأن هذه الأمور تحددها شركات الإنتاج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.