عائلة الضحية الفلسطينية في انفجارات اسطنبول تروي لحظة وقوع العملية الارهابية ! – رام الله مكس

عائلة الضحية الفلسطينية في انفجارات اسطنبول تروي لحظة وقوع العملية الارهابية !

   

رام الله مكس

روى سعود ملحم شقيق زوج المواطنة نسرين حماد التي قُتلت في العمليات الانتحارية التي هزت مطار اسطنبول الليلة الماضية، ماذا جرى لعائلة شقيقه مروان ملحم التي كانت في طريقها لقضاء رحلة سياحية لثلاثة أيام في تركيا.

وقال سعود في اتصال هاتفي لـوطن للأنباء، إن شقيقه وعائلته كانوا قد أنهوا إجراءات الدخول لتركيا عبر مطار اسطنبول، وقد خرجوا من بوابة المطار الرئيسية وكانوا يستعدون لركوب تكسي لنقلهم إلى الفندق.

وأضاف وفق ما روى له شقيقه مروان، أنهم قبل ركوب التكسي شاهدوا رجلاً يحمل سلاحاً رشاشاً يطلق النار، ثم تبعه بلحظات إنفجار ضخم هز المكان، وكان قريب منهم، الأمر الذي أدى لإصابة شقيقه وزوجته وطفلتهما بجروح متفاوته.

وتابع سعود أنه بعد زوال الدخان نظر مروان لزوجته فوجدها مدرجة بالدماء وابنته مصابة بجروح، الأمر الذي دفعه لنقلهما بسرعة بتكسي أجرة إلى المستشفى.

وأوضح أنه صباح اليوم تم إبلاغه في المستشفى أن زوجته توفيت متأثرة بجراحها، بينما هو وطفلته وصفت جراحهما بالطفيفة.

يشار إلى أن مروان ملحم من بلدة كفر راعي جنوب غرب جنين، وزوجته نسرين من بلدة عرابة القريبة، يقيمون في السعودية لأجل العمل.

وكانت وزارة الخارجية، أكدت لوطن للأنباء، صباح اليوم، وفاة مواطنة وإصابة 4 فلسطينيين أخرين على الأقل في العمليات الإرهابية التي هزت مطار اسطنبول الليلة الماضية، وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 40 شخصاً وإصابة العشرات من جنسيات مختلفة.

16(14)

1381761_10153301921935327_1328629816_n

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.