الثانية خلال ساعات.. شهيد وإصابة مستوطنين بعملية طعن في نتانيا – رام الله مكس

الثانية خلال ساعات.. شهيد وإصابة مستوطنين بعملية طعن في نتانيا

   

رام الله- رام الله مكس

 

استشهد شاب فلسطيني، مساء الخميس، بعد تنفيذه عملية طعن في مدينة “نتانيا” المقامة على أراضي مدينة أم خالد المحتلة، والتي أسفرت عن إصابة مستوطنين أحدهما حالته خطيرة.

وبدورها، أبلغت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مقتضب صدر عنها، أن منفذ العملية في “نتانيا” قد استشهد بعد إطلاق شرطة الاحتلال النار عليه.

وأفادت مصادر محلية بأن منفذ العملية هو وائل أبو صالح (46 عاما) من بلدة شويكة في طولكرم.

وقالت القناة الصهيونية السابعة، إن عناصر من الشرطة الصهيونية قتلوا فلسطينيا طعن رجل وإمرأة في الناحية العلوية من جسدهما، في سوق تجاري في مدينة نتانيا.

ووصفت حالة الصهيوني بالخطيرة، فيما وصفت حالة الصهيونية بالمتوسطة، وفقا للقناة السابعة.

بدورها قالت الشرطة الصهيونية في بيان لها إن “طواقم إسعاف أحالت للمستشفيات رجل وسيدة إسرائيليين بعد أن تعرضها لعملية طعن في القسم العلوي من جسدهما”، مشيرة الى أن الإسرائيلي أصيب بجراح خطرة فيما وصفت إصابة الإسرائيلية بالمتوسطة”.

وأضافت الشرطة “التحريات الأولية تشير الى أن فلسطينيا (46 عاما) من بلدة شويكة قرب مدينة طولكرم في الضفة الغربية أقدم على تنفيذ عملية طعن هناك مصيبا الاثنين بجراح مع تحييده بعيارات ناريه أطلقها وعلى ما يبدو مفتش بلدية هناك وبالتالي تم اقرار مصرعه هناك، والتحقيقات جاريه بكافة التفاصيل والملابسات”.

وتأتي هذه العملية، بعد ساعات من استشهاد الفتى محمد الطرايرة (19عاما) من بلدة بني نعيم بالخليل، بعد تنفيذه عملية طعن في مستوطنة “كريات أربع” قرب الخليل، أدت لمقتل مستوطنة، وإصابة آخر.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.