إطلاق نار واعتقالات بسبب فسخ خطوبة

     

رام الله مكس

لا تزال ظاهرة العنف واستعمال السلاح في المجتمع العربي تقضّ مضاجع المواطنين أجمعين، رغم أن الكثير من مشاكل العنف تنبع من أتفه الأسباب، إلا أنها قد تؤدي إلى حدّ القتل في ظل انتشار السلاح غير المرخص، واليد الخفيفة على الزناد، التي لا تبالي شيئًا.

فقد اعتقلت شرطة الاحتلال ، اليوم الخميس، ثلاثة مشتبهين من قرية كفر قاسم، بشبهة إطلاق النار على بيت في المدينة والتسبب بأضرار في الأملاك.

وكانت الشرطة اعتقلت المشتبهين الثلاثة، وهم في العشرينات من أعمارهم، بعد تلقيها بلاغٍ عن حادثة إطلاق النار، التي وقعت في المدينة ليلة 28.06.2016.

ووفقًا للشبهات الأولية، تم اعتقالهم وإحالتهم إلى التحقيق ومن ثم تقديمهم إلى المحكمة لطلب تمديد الاعتقال.

ووفقا للشبهات المذكورة في لائحة الادعاء بجلسة النظر في تمديد الاعتقال، فإن الخلفية تعود إلى شجار بين المشتبهين وعائلة أخرى، بسبب فسخ خطوبة أحد المشتبهين وبين العائلة الأخرى، وذكر محامي الدفاع عن المشتبهين لهيئة المحكمة أن موكليه هم الذين اعتُديَ عليهم وتمت إحالتهم إلى المستشفى في نفس الليلة.

على إثر ذلك، وبعد طلب النيابة العامة، مدّدت محكمة الصلح في بيتح تكفا اعتقال المشتبهين الثلاثة حتى خمسة أيام إضافية على ذمة التحقيق، بحيث نسبت لهم شبهة إطلاق النار في مكان سكن والتسبب بأضرار.

المصدر:عرب48

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.