تعبيرية

الاقتصاد في بيت لحم تغلق مخبزا لعدم التزامه بالشروط الصحية

       

مخبز خبز

رام الله مكس

أغلقت مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم وبالتعاون مع لجنة السلامة العامة المكونة من وزارة الصحة والمحافظة، مخبزاً يصنع فيه الخبز والحلويات.

وبين مدير مديرية الاقتصاد في محافظة بيت لحم باسم عدوان انه تم إحالة صاحب المخبز للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه نظرا لعدم التزامه بالشروط الصحية وشروط السلامة العامة.

وأشار عدوان إلى أن المديرية عمدت إلى تكثيف جولاتها الرقابية في ظل الجهود الوطنية التي تبذلها الوزارة لتنظيم السوق الداخلي والرقابة على الاسواق لخدمة المستهلك والحفاظ على سلامته وصحته، لافتا إلى أن مديرية الاقتصاد الوطني في المحافظة تواصل جهدها الوطني والمهني للتخلص تماما من جميع مظاهر المتاجرة غير المشروعة والتي تعكس اثارها السلبية على الاقتصاد الفلسطيني.

وأكد في ذات الوقت على الجاهزية التامة لاستقبال شكاوي المواطنين على مدار الساعة خلال عيد الفطر السعيد.

وفي ذات السياق ضبطت طواقم حماية المستهلك التابعة لمديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة القدس، 8 طن من التمور الفاسدة والمخالفة للمواصفات والمقاييس الفلسطينية، وذلك في مخزن حيث تم التحفظ على هذه المواد وفق الأصول.

وبين مدير مديرية الوزارة في محافظة القدس انه وبناء على قرار نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالتعاون مع شرطة ضواحي القدس، تم إغلاق المخزن الذي عثر على المواد الفاسدة بداخله.

هذا وتدعو المديرية المواطنين والتجار إلى التعاون مع الوزارة والإبلاغ عن أية مخالفات يلاحظونها عبر الاتصال على الرقم 1700300300 أو على هاتف الوزارة رقم 2798372.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.