الخميس:
2024-03-28

كتلة هوائية معتدلة وإنخفاض على درجات الحرارة اعتبارا من مساء الأحد

نشر بتاريخ: 13 أغسطس، 2016

رام الله- رام الله مكس

تستعد فلسطين والمنطقة إعتباراً من مساء يوم الأحد القادم لإستقبال كتلة هوائية معتدلة وأجواء جميلة، حيث من المتوقع أن تتأثر البلاد بكتلة هوائية معتدلة يصاحبها إنخفاض على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بحدود درجتين مئويتين في بعض الأيام وظهور للسحب المنخفضة.

وفي التفاصيل تبدأ درجات الحرارة بالغنخفاض بشكل تدريجي يوم الأحد القادم،مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً نسبياً نهاراً، وائلاً للبرودة ليلاً،مع ظهور السحب المنخفضة أحياناً.

وفي يوم الإثنين يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،مع ظهور السحب المنخفضة على فترات.

وفي يوم الثلاثاء القادم لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،مع ظهور السحب المنخفضة على فترات.

وفي يوم الأربعاء القادم ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً نهاراً، ولطيفاً ليلاً، مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º