بالفيديو: الاحتلال يطارد الشرطة الفلسطينية لمصادرة مريغوانا مضبوطة بحوزتها !

       

رام الله مكس

ضبطت الشرطة الفلسطينية، اليوم السبت، مشتل مخدرات في مسافر يطا جنوب الخليل، وقوات الاحتلال لاحقت الشرطة الفلسطينية خلال انسحابها من المكان.

وأفاد مراسل الحرية الذي رافق قوة الشرطة إلى مسافر يطا ، بان الشرطة نجحت في ضبط كمية من الماريغوانا المخدرة في مسافر يطا ، وأثناء مغادرتها المناطق تفاجأت بملاحقة جيب اسرائيلي لدورياتها التي تحمل المواد المخدرة المضبوطة .

واستمرت عملية المطاردة حتى وصول دوريات الشرطة إلى مركز شرطة يطا ، حيث خرج رجال الشرطة وتصدوا لجنود الاحتلال أمام المركز ، ومنعوهم من دخوله أو مصادرة المواد المضبوطة .

واستطاع رجال الشرطة وبمساندة المواطنين في مدينة يطا طرد قوات الاحتلال من امام مركز الشرطة ، حيث غادر جنود الاحتلال خائبين مرتعبين من مدينة يطا .

هذا وقال المقدم لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي بلسان الشرطة الفلسطينية لمراسل ” الحرية ” : بان الحادثة التي جرت تعتبر فريدة من نوعها على صعيد مدينة يطا ، لكنها ليست بالجديدة ، حيث ان الاحتلال دوماً يدعم تجار ومروجي المواد المخدرة في الضفة الغربية .

وأضاف أن ما جرى اليوم دليل على حماية الاحتلال لمروجي وزارعي المخدرات في المحافظات الفلسطينية ، إلا أننا سنبقى نواصل عملنا على إزالة هذه الآفة الضارة من أراضينا الفلسطينية ، وإيقاع العقوبات الرادعة بحق كل من يثبت تجارته أو زراعته او ترويجه للمخدرات .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.