الخميس:
2024-03-28
17º

الفتاة التي حاولت انقاذ حتر تروي اللحظة الأخيرة قبل وفاته

نشر بتاريخ: 26 سبتمبر، 2016
الفتاة التي حاولت انقاذ حتر تروي اللحظة الأخيرة قبل وفاته

رام الله مكس

بعيداً عن التصنيفات الدينية والمذهبية، ودون ادنى تفكير في خلفية هذا الرجل او شكله او طريقة لباسه، دون النظر للون بشرته او شكل قامته او من اي تراب ينتمي، لم تستطع “هبة” الفتاة المحجبة صاحبة العشرين عاما من ايقاف ايقاع هرولتها لمكان مقتل الكاتب ناهض حتر لمحاولة اسعافه قبل وفاته بلحظات.

سردت هبة التفاصيل، حيث قالت انها كانت ذاهبة لقصر العدل في عمّان لحضور جلسة محاكمة لشخص تسبب في دهسها قبل فترة، وعند دخولها بوابة المحكمة “التفتيش” سمعت صوت اطلاق نار قريب جدا من المكان، القت نظرة سريعة واذا به رجل خمسيني ملقى على رصيف المحكمة ينزف دما ويتنفس الصعداء، فما وجت نفسها الان بجانبه تحاول اسعافه وخطفه من فوهة الموت، الا ان الرصاص كان اقرب لجسد حتر حيث انهى حياته بلحظات.

تقول هبة انها اقتربت منه رغم وجود عشرات الاشخاص الا انهم اخذوا موقف “المتفرج”، اقتربت منه وحاولت ان تتأكد من نبضه الا ان النبض لما يدم سوى ثواني ليفارق الحياة امام اكبر مؤسسة للعدل في الأردن.

تقول هبة انها منذ الصباح وهي في حالة متوترة جدا من هول المنظر الذي رأته، وانها لا تعرف ناهض حتر الا بعد ما وقعت الجريمة، وانها قامت بمساعدته من مبدأ الانسانية، فلا يمكنك ان تقف دون اي ردة فعل وامامك رجل يموت على حد قولها.

الكاتب الصحفي ناهض حتر، قتل صباح الأحد، بـ 7 رصاصات تعرض لها خلال تواجده أمام قصر العدل في العاصمة عمان، وأعلنت مصادر أمنية توقيف مطلق النار وإحالته للتحقيق، في حين لم تتضح دوافع هذه الجريمة بعد.

“نقلاً عن رؤيا”

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º