الصحافة العبرية: عباس يمارس علينا الارهاب الدبلوماسي وهو اخطر رجل يمر على اسرائيل

     

رام الله مكس – وكالات 

من هو الرئيس الفلسطيني…. هذا السؤال طرح على مسؤول رفيع المستوى في حكومة الاحتلال لم يذكر اسمه خشية من الانتقادات له ، فكانت اجابته كما نشرت في الصحف العبرية كالاتي:

( عباس رجل صعب للغاية وعنيد ، استطاع ان يهزم كل العقول والادمغة المفكرة في دولة اسرائيل واصبح يشكل خطر وارهاب دبلوماسي علينا جميعاً ، استطاعنا ان نتغلب على كل الزعماء العرب فأجبرناهم على عقد اتفاقيات للحفاظ على حدود امن دولة اسرائيل وعدم التعرض لامنها في المستقبل واستطعنا ان نحقق ذلك .

وعقب قائلا:ُهزمنا أمام عباس رغم كل ما تعرض له من ضغوطات ومن فرض عقوبات على سلطته الا انه كلما زادت حدة ضغوطتنا عليه زاد شراشه دبلوماسية وارهاب دبلوماسي ،هدد علاقتنا بشكل مباشر مع الدول الصديقة من خلال ارهابه الدبلوماسي المنظم،

سياسته غريبة لم نستطيع تحليلها او التغلب عليها ،نحن لم ننتصرعلى عباس ”استطعنا دحر الارهابين في قطاع غزة وتدمير عدد كبير من الانفاق التي كانت تطلق منها الصورايخ ضد دولة (اسرائيل )وحققنا اهداف عسكرية رفيعة المستوى.

ارهاب عباس الدبلوماسي أخطر من الصواريخ التي كانت تطلق من القطاع ضد دولة (اسرائيل) ،ذكاء هذا الرجل الخارق جعلنا نتخبط فيما بيننا استطاع ان يسرح بعقولنا ويجعلنا نقدم تنازل كثيرة له بدون مقابل .

عباس أخطر رجل دبلوماسي هدد كيان دولة اسرائيل ومصالحها منذ اقامتها حتى هذه اللحظة ، نحن هزمنا امام هذا الرجل لقد ضللنا وسرح بعقولنا وجعلنا نخسر علاقتنا ومصالحنا مع دول صديقة كانت تحترمنا والان أصبحت تشن هجوم علينا لمقاطعتنا لاأريد ان افصح أكثر عن حقيقة عباس وهذا جزء بسيط أسمح لكم بنشره عن هذا الرجل الذي عجزت امامه دولة (اسرائيل) بكل ماتعنيه الكلمة من معنى.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.