الخميس:
2024-04-25

نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية يزور الجامعة العربية الامريكية ويطلع على انجازاتها

نشر بتاريخ: 04 أكتوبر، 2016
نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية يزور الجامعة العربية الامريكية ويطلع على انجازاتها

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

استقبل رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية العميد جهاد المسيمي، خلال زيارته للجامعة للاطلاع على إنجازاتها، وبحث تعزيز التعاون المشترك لخدمة المسيرة التعليمية.

رافق العميد المسيمي في زيارته، مدير شرطة محافظة جنين العقيد مهند صوان، ومدير إدارة الشؤون الاكاديمية في الشرطة العقيد منصور خزيمية، ومدير العلاقات العامة في شرطة جنين الرائد أوس عطياني، ومجموعة من ضباط جهاز الشرطة الفلسطينية.

واستقبل رئيس الجامعة الوفد الضيف بحضور، نائباه لشؤون التدريب الدكتور نظام ذياب، ولشؤون التخطيط والتطوير الدكتور أسامة سلامة، وخلال اللقاء، أشاد الاستاذ الدكتور أبو زهري بجهود الشرطة الفلسطينية في توفير الحماية والامن والاستقرار لأبناء الوطن، ومؤسساته، خاصة التعليمية.

وقدم شرحا للوفد الشرطي حول الجامعة وكلياتها وأهدافها، وانجازاتها وبرامجها الاكاديمية في البكالوريوس والماجستير، وشراكاتها الاكاديمية والعلمية والبحثية مع الجامعات العالمية، وسعيها الدائم لاستحداث التخصصات التي تلبي احتياجات المواطن الفلسطيني في ظل التقدم المتسارع في شتى المجالات الحياتية.

وقال الأستاذ الدكتور أبو زهري: “ان الجامعة والشرطة تمثلان رمزاً من رموز السيادة والهوية الوطنية، وتسعيان دائما لتوفير خدمة سامية هي التعليم والامن لأبناء فلسطين، وهما وجهان للحضارة والتقدم”، وأضاف، “بالعلم والامن تبنى الامم وتتقدم الشعوب، وان الانجازات العلمية والبحثية والأمنية توفر بيئة خصبة لازدهار اقتصاد الدول، وتحقيق الرفاهية لمواطنيها، وفتح آفاق المستقبل امام الأجيال الشابة”.

واكد ان الجامعة العربية الامريكية تفتح أبوابها وترحب بضباط وافراد الشرطة الفلسطينية للتواصل وتبادل الخبرات، وعقد الدورات التدريبية لهم في المجالات ذات الاهتمام بالنسبة للشرطة الفلسطينية، والتي تدخل في صلب عملهم الشرطي.

من جانبه، عبر العميد المسيمي عن اعتزازه بالجامعة العربية الامريكية وبإنجازاتها ودورها الريادي كمنارة علم في شمال الوطن، وحاضنة لأبناء فلسطين المحتلة عام 1948، وقال: “ان الجامعة العربية الامريكية مؤسسة تعليمية نموذجية في فلسطين استطاعت وبفترة زمنية قياسية ان تطور من قطاع التعليم العالي بتطبيقها وتبنيها لعلوم حديثة بالشراكة مع الجامعات العالمية، وتخريج أفواج من الطلبة الرياديين، إضافة الى ترسيخ المواطنة الصالحة، وتوفير أجواء من المحبة والتواصل بين طلبة فلسطين على اختلاف أماكن سكناهم، وتعزيز ثقافة الحوار واحترام القانون”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.321 - 5.294
يورو
يورو
4.032 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 25 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º