الجمعة:
2024-03-29
17º

فتح: سنوقف المؤامرة وسنلجم الأصوات الرخيصة

نشر بتاريخ: 04 أكتوبر، 2016
فتح: سنوقف المؤامرة وسنلجم الأصوات الرخيصة

رام الله-رام الله مكس

قالت حركة فتح، “إن الهجوم المأجور و الرخيص الذي يخرج عن المنصات الإعلامية الدسيسة حتى وإن كانت هذه المنصات تابعة لبعض فصائل منظمة التحرير، لن تكون بعيدة عن قوة ورد حركة فتح، وعلى الجميع أن يُدرك هنا بأن هذه الأصوات المأزومة ستتحمل وحدها نتيجة وضع نفسها في موقع الجبهة المضادة لحركة فتح و عليه فلا لوم هنا على ما صنعت يداه من خسة و افتراء له ثمنه في قلب كل فتحاوي عنيد”.

واكدت فتح في بيان أصدرته اليوم أن الذي طالبت فيه من كل من يقف خلف الكلمات المُغرضة والمواقف المدسوسة بالتوقف الفوري وعدم الخوض في ممارسات تحمل كل اشكال التطاول على ابناء حركة فتح ، وقادتها وكل تضحياتها من اجل الحفاظ على حقوق شعبنا الصامد.

وقالت فتح انها ستضرب بيد من حديد وبلا هوادة لكل من يُفكر بالمساس بحركة فتح وقادتها ولن تتهاون تجاه مثيري الفتن والجبناء وخاصة لمن يعرف حجمه جيداً أمام حجم و مسؤولية حركة فتح.

وأضاف البيان أن الصف الفتحاوي الداخلي على قناعة بقدرته وقوته في مواجهة كل من تسول له نفسه من طرف أو فصيل مهما كان، باللجوء الإعلامي المدسوس في وجه حركتنا العظيمة.

وشددت حركة فتح في البيان، الذي أكدت فيه التفافها خلف الرئيس محمود عباس، و مواقفه الثابتة في الدفاع عن حقوق شعبنا و منجزاته، مضيفاً أنها ستتصدى وبقوة لكل المحاولات المأجورة الهادفة للمساس بمواقف الحركة و قرارها الوطني المستقل

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º