الجمعة:
2024-04-19
17º

أريحا: وقفة تضامنية مع الأسرى أمام الصليب الأحمر

نشر بتاريخ: 05 أكتوبر، 2016
أريحا: وقفة تضامنية مع الأسرى أمام الصليب الأحمر

أريحا- رام الله مكس

عبر أهالي محافظة أريحا والأغوار عن وقوفهم وتضامنهم الكامل مع أسرى الحرية داخل سجون الاحتلال، وعن رفضهم  للإجراءات القمعية التي تمارس بحق الأسرى البواسل، مطالبين المجتمع الدولي بضرورة التدخل لإنهاء معاناتهم في السجون الاسرائيلية

جاء ذلك خلال الوقفة التضامنية التي نظمت صباح اليوم الأربعاء، أمام مقر الصليب الاحمر وسط مدينة أريحا، بمشاركة محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، وأمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح جهاد أبو العسل، ومدير الشرطة العقيد فواز طالب، وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر الحكومية وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية وأهالي الأسرى.

المحافظ الفتياني قال إن قضية الأسرى تتربع على سلم أولويات اهتمام  الرئيس محمود عباس، وان الرئيس والقيادة الفلسطينية تبذل كل الجهود من أجل إنهاء معاناتهم.

وأكد على “ان هذه الفعاليات وكل الفعاليات التضامنية مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الاسرائيلي هي للتعبير عن دعمنا ووفائنا لإخوتنا الذين ضحوا بحريتهم على طريق الحرية والخلاص من الاحتلال، مؤكدا على ضرورة استمرارها وعلى اهمية توسيع قاعدة المشاركة الشعبية فيها.

من جانبه، أكد عدنان وشاح في كلمته التي القاها بالنيابة عن الأسرى المحررين، على التضامن مع الاسرى الابطال في سجون الاحتلال وقال إنه واجب على كل فلسطيني، ولا يفي الأسرى الذين قدموا حريتهم فداء لفلسطين حقهم.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º