المرصد يعقد لقاء تدريبي ضمن مشروع تعزيز المشاركة المدنية للشباب في مدينة الخليل

     

رام الله مكس – الخليل – عقد مرصد العالم العربي للديمقراطية والانتخابات ” المرصد ” تدريبا ل 30 شابا وشابة ضمن مشروع تعزيز المشاركة المدنية للشباب الممول من مؤسسة MEPI في مركز اسعاد الطفولة في مدينة الخليل بحضور مسؤولة الشباب والثقافة في المحافظة السيدة اماني ابو سنينه والسيد محمود صبيح عن مركز اسعاد الطفولة .

افتتح اللقاء السيد عبد الله قباجه منسق المرصد في الخليل حيث رحب بالحضور والمشاركين وتطرق الى مراجعة المعلومات والمفاهيم التي اعطت في ورشات العمل السابقة
وتطرقت منسقة مشروع المشاركة المدنية للشباب رانيه ابو عياش بوضع الحاضرين والمشاركين باخر التطورات حول نشاطات تنفيذ وبرامج المشروع بالاضافة الى الخطط المستقبلية للمشروع.

وشرح السيد عارف جفال مدير مرصد العالم العربي للديمقراطيه والانتخابات عارف جفال مفاهيم الانتخابات وتجربة الشعب الفلسطيني السابقة في الانتخابات ومفاهيم التداول السلمي للسلطه ومفهوم الشفافية والفساد وكيفية التعامل معها قانونيا.

وتحدثت السيدة اماني ابو سنينة مسؤولة الشباب والثقافة في محافظة الخليل عن الدور الريادي الذي يلعبه مرصد العالم العربي للديمقراطيه والانتخابات في تنمية وتثقيف شريحة الشباب في محافظة الخليل ودعت سنينة المرصد للمشاركة في المجلس الشبابي التابع للمحافظة لان اهداف المرصد تتقاطع مع اهداف المجلس الشبابي التابع لمحافظة الخليل وفي نهاية حديثها شكرت سنينة المرصد على جهوده التي يبذلها لدفع عملية التنمية المجتمعية في فلسطين .

وفي نهاية الورشة التدريبية شكر جفال مؤسسة MEPI ممول المشروع وشكر مؤسسة اسعاد الطفولة لاستضافتهم الورشة التدريبية كما شكر ايضا المشاركين الذي ابدو سعادتهم في المشاركه في الورشة التدريبية .

14571827_1292458270798635_1238648676_o 14571822_1292458277465301_1650258331_o

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.