بالصور..مهرجان حاشد في جنين دعما لمواقف الرئيس محمود عباس – رام الله مكس

بالصور..مهرجان حاشد في جنين دعما لمواقف الرئيس محمود عباس

   

 

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

جدد أهالي وفعاليات محافظة جنين، اليوم الاثنين، دعمهم وتأييدهم كما جددوا مبايعتهم لمواقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس الوطنية الثابتة، وذلك خلال وقفة ومهرجان كبير نظمته حركة فتح إقليم جنين في ميدان الشهيد ياسر عرفات أمام مقر المحافظة في المدينة.

وشارك في الوقفة، محافظ جنين ابراهيم رمضان، وقادة المؤسسة الأمنية، وأعضاء من المجلسين التشريعي والثوري، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، وطلبة المدارس والجامعات، وهم يرفعون صور الرئيس محمود عباس والشهيد ياسر عرفات، ولافتات كتبت عليها شعارات تعبر عن المبايعة والدعم والالتفاف حول الرئيس والقيادة الحكيمة .

وتحولت الوقفة إلى مهرجان خطابي حيث أكد المحافظ أهمية دعم وإسناد مواقف الرئيس المتمسك بالثوابت الوطنية والصامد أمام كل الضغوط، مشيدا بالتفاف الحركة وأبناء شعبنا حول الرئيس وقادة منظمة التحرير الفلسطينية والمؤسسة الأمنية، الحامين والمتمسكين بالثوابت الوطنية، والساهرين على حياة وأمن الوطن والمواطنين أمام كل الضغوط .

وقال أمين سر إقليم فتح جمال جرادات، “انطلاقاً من فهمنا وإدراكنا لخطورة المرحلة التي تتعرض لها قضيتنا الفلسطينية ومشروعنا الوطني التحرري، وفي ظل احتدام المعركة مع المحتل الغاشم، نعلن مبايعتنا ومساندتنا للرئيس محمود عباس في تصديه لكل الهجمات، ونعلن دعمنا المطلق لقيادتنا في قراراتها ومواقفها المتمترسة خلف حقوقنا وثوابتنا الوطنية، وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، وحق العودة،  والإفراج عن الأسرى.

وحذر جرادات من أصوات النشاز التي تتطاول على قيادتنا الحامية لمشروعنا الوطني، كما حذر كل من تسول له نفسه المساس بالرئيس والقادة المناضلين الذين يأتمرون لأوامر وأجندة خاصة بهم، محذرا حماس من محاولة التطاول على القيادة، منددا في الوقت ذاته بما أقدمت عليه زمرة مأجورة بتمزيق صور الرئيس  في مدينة غزة  .

بدوره أكد مهند قلالوة في كلمة فصائل العمل الوطني، التفاف الجميع حول قيادة منظمة التحرير الفلسطينية، وتجديد المبايعة في هذا المهرجان للشرعية الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس، محذرا كل من تسول له نفسه المساس بشرعية شعبنا، مشددا على أهمية الوحدة الوطنية .

ودعا عضو إقليم فتح منصور السعدي، كافة أبناء شعبنا للالتفاف حول الرئيس محمود عباس في حراكه السياسي الدولي المستمر من أجل إحقاق حقوقنا المشروعة، منددا بكل من يحاول الماس أو التطاول على الشرعية الوطنية.

وتخلل المهرجان أغاني وطنية ودبكات وعروض ورقص على أنغام وكلمات وأشعار الثورة الفلسطينية .

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.