بالصور .. أطول رجل في الخليل يدخل القفص الذهبي

     

رام الله مكس– رائد الاطرش

يقف المهندس خالد حاتم عشا على أبواب القفص الذهبي لينهي ثمانية وعشرين عاماً من العزوبية بحفل زفافه بين أهله وأصدقائه بمدينة الخليل.

المعروف عن الشاب عشا انه أطول رجل في مدينة الخليل و يصل طوله الى 214 سم ويبلغ وزنة حوالي 115كغ، مما يمنحه قامة ممشوقة ومتناسقة، وجرت العادة ان يناديه اصدقائه بالرجل العملاق او “الطويل”.

دنيا الوطن هنأت “الطويل” بمناسبة زفافه وقال بهذه المناسبة: الحمد الله وجدت نصفي الآخر واعيش معها فترة انسجام وتفاهم نموذجية فهي شريكة حياتي الابدية. طول عشا لم يكن عائقاً أمامه او عامل استهزاء ضده ولم يسبب له حرجاً في حياته، بل شكل له هيبة واحترام وكان عاملاً مساعداً في مختلف شؤون حياته فقد اصبح جزء من هويته يتذكره الناس به، موكداً ان نظرات الاخرين لا تزعجه ابداً.

الطويل والذي يعمل منذ خمس سنوات مهندساً في المملكة العربية السعودية يقول لدنيا الوطن:” طولي اصبح جزء من بطاقتي التعريفية تلقائيا ًوعندما اتصل بأحد مهندسي المشاريع التي اعمل فيها ولا يعرفني بإسمي فأقول له انا “الطويل” فيتذكر فوراً وتبدأ القهقهات، ويضيف عندما ارافق الاصدقاء في نزهه او رحلة اشعر اني بائع ابتسامات، فأبقى اوزع ابتساماتي على الناس الذين يلفتهم طولي، ويمنحني هذا الامر شعور بالرضا والثقة.

والد الطويل السيد حاتم يقول لدنيا الوطن:” منذ ولادته قال لنا الطبيب ان مولودنا سيكون طويل القامة ولم اعرف وقتها لماذا قال ذلك، وكان حجمه حتى سن المراهقة عادي، الا أنه قفز مرة واحدة ليصبح من بعدها شاهق الطول” .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.