الجمعة:
2024-04-19

مقتل طفل تعذيبا على يد والديه بالكويت

نشر بتاريخ: 18 أكتوبر، 2016
مقتل طفل تعذيبا على يد والديه بالكويت

رام الله مكس – كشفت الأجهزة الأمنية الكويتية، مساء أمس الاثنين، الأسباب الحقيقية وراء وفاة طفل كويتي يُدعى وليد عيد (9 سنوات)، بعد زعم والد الطفل أن الوفاة طبيعية، في حين السبب هو في تعذيبه وحبسه لعدة أيام.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن “مخفر شرطة الصليبخات تلقى بلاغا من عيد طلق كويتي الجنسية يفيد بوفاة ابنه ويدعى وليد مواليد 2007 وفاة طبيعية بعد إسعافه إلى قسم الحوادث بمستشفى الجهراء”.

وأفادت الإدارة بأنه “خلال معاينة الطفل المتوفى تبين أنه يعاني من جروح قطعية وكدمات، كما أنه مبلل الأيدي والملابس”.

ووفقا للأجهزة الأمنية: “بعد تكثيف التحريات اللازمة بشأن الواقعة والإصابات المتفرقة في جسم المتوفي وبمواجهة ذويه أقروا بأن ابنهم المتوفي كان كثير الحركة والنشاط ولديه طاقة عالية واعتاد على الاعتداء على أشقائه، وباﻷخص المعاقين منهم وشقيقه الصغير الذي يبلغ من العمر حوالي 6 شهور وأنهم كانوا يضربونه بين فتره وأخرى بقصد التأديب”.

وأقروا أنهم قاموا في الفترة الأخيرة بتكبيله وحبسه في الغرفة بضعة أيام، وعليه قام الطفل المتوفي باﻹضراب عن الطعام بسبب تكبيله وحجزه.

وأفادت والدته بأنها قبل وفاته بساعات قامت بفتح قيوده وذهب للنوم مع أشقائه، وبعدها اكتشفوا بأن ابنهم قد فارق الحياة نتيجة أفعالهم سالفة الذكر، كما قاموا بمحاولة إسعافه لمستشفى الجهراء.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º