نقابة المحامين تعلق عملها في المحاكم بعد اعتداء الشرطة على محامٍ .. الشرطة ترد: لم نتلق اي بلاغ بشأن اعتداءات – رام الله مكس

نقابة المحامين تعلق عملها في المحاكم بعد اعتداء الشرطة على محامٍ .. الشرطة ترد: لم نتلق اي بلاغ بشأن اعتداءات

   

رام الله مكس

أعلنت نقابة المحامين، اليوم الأربعاء، تعليق الدوام في كافة المحاكم النظامية والعسكرية والشرعية وامام كافة الدوائر الرسمية وغير الرسمية والنيابات المدنية والعسكرية في الضفة الغربية، احتجاجاً على اعتداء جهاز الشرطة على أحد المحامين في الخليل.

وقال نقيب الصحفيين حسين شبانة إن جهاز الشرطة اعتدى ليلة أمس على المحامي بسام القواسمي أثناء مشاركته كضيف شرف في مباراة عقدت في الخليل.

وأضاف أن القواسمي كان من المفترض أن يكون ضيف شرف في إحدى المباريات في الخليل، وعند دخوله عرف عن نفسه وبين لهم أن يحمله بطاقة شرف لحضور المباراة، فشتموه واتهموه “بطول اللسان” قبل أن ينهالوا عليه بالضرب ما استدعى نقله للمستشفى.

الشرطة: لم نتلقَ بلاغا بشأن الاعتداء على محامٍ في استاد الحسين أمس

أفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، اليوم الأربعاء، “بأن الشرطة لم تتلق بلاغا بشأن الاعتداء على أحد المحامين في المباراة، التي أقيمت يوم أمس، في استاد الحسين بن علي بمدينة الخليل، بين فريقي شباب الخليل، ومركز بلاطة”.

وأوضح ارزيقات لـ”وفا”، “أن الشرطة نشرت عناصرها قبل بداية المباراة كالمعتاد، وحتى نهايتها، ولم تكن هناك أحداث شغب، ولكن علمنا صباح اليوم بتعليق الدوام أمام المحاكم من قبل المحامين بقرار من نقابتهم، لوجود اعتداء على أحد زملائهم في المباراة، رغم أن الشرطة لم تتلقَ أي بلاغ بهذا الخصوص، لا من النقابة ولا من المحامي ذاته، وإنما علمنا بذلك من وسائل الإعلام، وعلى الفور باشرت الشرطة التحقيق”.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.