​محافظ جنين يمهل التجار المخالفين بإزالة التعديات وعودة البسطات إلى الأماكن المخصصة لها في السوق المركزي  – رام الله مكس

​محافظ جنين يمهل التجار المخالفين بإزالة التعديات وعودة البسطات إلى الأماكن المخصصة لها في السوق المركزي 

   


جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

  أخطر محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان التجار المخالفين بإزالة التعديات على الأرصفة قبل يوم السبت المقبل حيث ستشرع الجرافات بإزالة كافة البسطات المخالفة و المنتشرة على الأرصفة والعودة إلى وضعها السابق داخل السوق  . جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ ، صباح اليوم ، وذلك استجابة للعديد من الرسائل والشكاوي التي تقدم بها المواطنون بعد الآثار السلبية التي ظهرت نتيجة هذا الوضع . ورافق المحافظ في جولته  مدير مركز شرطة  المدينة المقدم علي بواقنة ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي . 

واطلع المحافظ رمضان خلال جولته على الموافق العامة في مجمع القرى الشرقية ( الناصرة ) والبسطات المخالفة المنتشرة في محيط السوق المركزي . مشددا إلى ضرورة أن يتقيد الباعة بالنظام وإزالة المخالفات وعدم الاعتداء على الأرصفة المخصصة  أصلا للمواطنين والطلبة وليس لعرض البضائع عليها التي استولى عليها التجار . وتوقف المحافظ خلال جولته أمام عدد من المحلات التي يقوم أصحابها بعرض بضاعتهم داعيا إياهم التقيد بالضوابط وعدم الإخلال بالنظام العام ، مشيرا إلى الجرافات  ستشرع يوم السبت المقبل بإزالة التعديات على الأرصفة وتنظيم عمل البسطات وكل من يخالف سيتم استخدام القانون بحقه . 

وخلال جولته استمع المحافظ لعدد من الشكاوي من قبل بعض التجار الذين يعانون من الفوضى المنتشرة من باعة النثريات المنتشرين بشكل فوضوي مما يعيق حركة المواطنين والمركبات . كما طالب بعض المواطنين المحافظ التدخل بحل مشكلة نقص مياه الشرب في حي مراح سعد منطقة الحاووز وهذا أدى إلى تفاقم الأزمة وعدم مقدرتهم بشراء المياه بشكل متواصل .  

وقال المحافظ رمضان ” نعمل سويا للحفاظ على المدينة جميلة ونظيفة ومظهر حضاري لائق بأهلها وزوارها ، وأضاف سنقوم بكافة الإجراءات القانونية بالتعاون مع جهات ذات الاختصاص للحفاظ على  مصلحة الجميع . معربا عن ثقته بتعاون الجميع مواطنين ومؤسسات في  التعامل بالنظام الذي من شأنه أن يعزز السلم الأهلي الاجتماعي وتغيير الأوضاع نحو الأفضل وتطور الاقتصاد المحلي.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.