محامي في الخليل يقدم شكوى ضد الناطق بإسم الشرطة الفلسطينية !!

     

الخليل- رام الله مكس

 

اشتدت الأزمة العالقة بين الشرطة الفلسطينية والمحامي الدكتور بسام القواسمي بعد اعتداء عناصر من الشرطة الفلسطينية عليه قبل يومين في إستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.

المحامي القواسمي تابع تصريحات الناطق باسم  الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات عبر وسائل الإعلام المختلفة مؤكداً  رفضه للرواية الشرطية، حتى تطورت القصة لتصل إلى النيابة العسكرية بشكوى رسمية قدمها المحامي القواسمي ضد المقدم ارزيقات.

وقال الدكتور القواسمي في موضوع شكواه للنيابة العسكرية بالخليل أن المشتكى عليه ( المقدم ارزيقات الناطق باسم الشرطة) اختلق الجرائم والافتراء خلافاً لأحكام المادة 209 عقوبات رقم 16 لسنه 1960، ونشر أخبار ومعلومات وانتقادات وتضليل تؤثر على القضايا المقدمة ضد بعض أفراد الشرطة خلافا ً لأحكام المادة 224 عقوبات رقم 16 لسنة 1960، إضافة للذم والقدح والتحقير خلافاً لأحكام المادة 188 و 189 عقوبات رقم 16 لسنة 1960.

وطالب القواسمي بجلب المشتكى عليه وتوقيفه والتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول والقانون.

دنيا الوطن سألت المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة للحصول على رده حول رواية القواسمي، الذي أكد أن القضية الآن أمام القضاء وهو الفيصل فيها، مشيرا ً إلى أن عدد من ضباط وأفراد الشرطة تقدموا بشكوى لدى النيابة.

 

المصدر: دنيا الوطن

9998772501

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.