الأربعاء:
2024-04-24
17º

"هرة" ترافق جنازة طفلة وتبقى بين جموع المشيعين لحين دفنها... صورة

نشر بتاريخ: 22 أكتوبر، 2016
"هرة" ترافق جنازة طفلة وتبقى بين جموع المشيعين لحين دفنها... صورة

رام الله مكس – الاردن

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي على نطاق واسع في لواء البترا حديثا صورة لـ ‘هرة’ رافقت جنازة الطفلة شيماء علي عطالله خليفات، والبالغة من العمر 10 سنوات، والتي قضت بحادث سير مؤسف مساء يوم الأربعاء الماضي.

وفي التفاصيل التي وردت على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدها بعض المشيعيين الذين شاركوا في الجنازة لـ ‘سرايا’ إن الهرة رافقت جثمان الطفلة إلى المقبرة الإسلامية في بلدة الطيبة الجنوبية بلواء البترا دون خوف أو وجل.

وانتظرت الهرة لحين انتهاء الصلاة على جثمان الطفلة شيماء، ومن ثم واصلت مسيرها مع المشيعين، وجثمان الطفلة محمول على الأكتاف، فضلا عن أن الهرة كانت تراقب عملية الدفن بكل هدوء.

وحركة أقدام المشييعين لم تحرك ساكنا لدى هذه الهرة وفق ما تداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أن الهرة وخلال وجودها فوق جغرافيا المقبرة قام أحد المشيعيين بتقديم الماء لها فشربته على الفور.

والملفت للنظر وحسب ما تم تداوله أن الهرة كانت تتابع الدفن عن كثب، والحزن يعتصر قلبها ونظراتها الحائرة مشدودة نحو القبر الذي رقدت فيه الطفلة المتوفاة.

يذكر أن الرحمة قد وصلت إلى مشاعر هذه الهرة لدرجة أنها قامت بمرافقة جنازة الطفلة إلى أن أوريت الثرى، الأمر الذي يدفع للتساؤل عن وجود علاقة ربما تكون بين الطفلة المتوفاة والهرة.

المصدر : وكالة انباء سرايا

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.776 - 3.775
دينار أردني
دينار أردني
5.334 - 5.316
يورو
يورو
4.024 - 4.021
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الأربعاء 24 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º