الجمعة:
2024-03-29
17º

ما حقيقة خبر مقتل سائق التكتك الشهير "مصطفى الليثي" ؟!!

نشر بتاريخ: 22 أكتوبر، 2016
ما حقيقة خبر مقتل سائق التكتك الشهير "مصطفى الليثي" ؟!!

رام الله مكس

مع اختفاء آثار سائق التوك توك الشهير الذي حصد ملايين المشاهدات على يوتيوب بسبب شكواه من الأوضاع في بلده مصر، تتوالى الأنباء عن وجوده مقتولا ولكنها تبقى اخبارا ً غير مؤكدة ويتم تداولها فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون اي مصدر رسمي يثبت صحتها .

الشاب مصطفى عبد العظيم الليثي، يقيم في مساكن الشباب بمدينة 6 أكتوبر جنوب القاهرة، في شقة صغيرة ومتواضعة مساحتها 55 متراً، وهو متزوج ولديه ولدان وزوجته تعاني العديد من الأمراض، ويبلغ عمره 35 عاماً اختفى وغادر شقته منذ صباح الخميس.

ومما يعقد الأمور أن شقيقه وخاله وجيرانه رفضوا الإفصاح عن مكانه لغالبية الصحافيين ومندوبي وسائل الإعلام الذين توافدوا لمقابلته عقب انتشار قصته وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كلماته التي انتقدت الحكومة المصرية وعبرت عن هموم المواطنين من الغلاء وارتفاع الأسعار ونقص بعض السلع الأساسية مثل السكر والأرز .

أحد جيران السائق قال إن مصطفى ليس إخوانياً كما روج البعض، وقدم مع شقيقه من محافظة سوهاج في صعيد مصر للعمل في القاهرة، وأقام في منطقة روض الفرج، ثم انتقل مؤخراً للسكن والعمل في مدينة 6 أكتوبر، مؤكداً أنه يعاني جراء غلاء المعيشة وارتفاع إيجار الشقة التي يسكن بها، إضافة لمصاريف أولاده وعلاج زوجته المريضة، ويعمل على توك توك يشاركه فيه شقيقه ويدعى سعد.

كما أكد جيران مصطفى أنه لم يكمل تعليمه، وأعربوا عن اندهاشهم من جرأته في طرح رأيه بمثل هذه الصورة التي ألهبت مشاعر المشاهدين، مؤكدين أنه مسالم وليس منتمياً لأي تيار سياسي، وربما فر إلى بلدته سوهاج واختفى هناك للهروب من وسائل الإعلام وملاحقات الصحافيين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º