حملة اعتقالات واسعة في القدس ومصادرة أموال بالضفة – رام الله مكس

حملة اعتقالات واسعة في القدس ومصادرة أموال بالضفة

   

رام الله مكس – شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات في أحياء وبلدات مدينة القدس، طالت 20 مقدسيا.

وأفادت مصادر محلية لنا أن قوات الاحتلال ومخابراتها اقتحموا بلدة سلوان، وقرية العيسوية وجبل المكبر ومخيم شعفاط، بمساندة طائرة مروحية، واقتحموا عدة منازل سكنية في أحياء القرى واعتقلوا فتية وشبان، بعد تفتيش المنازل.

وأوضح المحامي محمد محمود أن الاعتقالات طالت زياد طارق ناصر، وعامر زياد زيداني، ولؤي خضر الرجبي، ومجدي فواز أبو تايه، وكريم اسحاق أبو تايه، ومسلم عودة، وأيمن أبو تايه، وماهر سامر سرحان، وعلي مروان شيوخي، وربيع نضال غيث، وضياء جراح أبو ريالة، وعبدالله أبو خطي، ومصطفى عسيلة، ومحمد عيسى عطية، وأحمد خالد عويسات، ومحمد خالد عويسات، ونور عامر عويسات، ومحمد نعيم بياع، ويوسف صابر أبو شخيدم ،وجواد مزعرو.

من جهة اخرى صادرت قوات الاحتلال بالتعاون مع “الشاباك” مبلغا من المال في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية، بدعوى أن هذا المبلغ كان معدا لاستخدامه في أعمل ضد إسرائيل، وقامت باعتقال شاب من البلدة على خلفية علاقته بحركة حماس.

كما صادرت قوات الاحتلال مبلغا آخر في بلدة سعير شرقي مدينة الخليل، بحجة أنه كان معد لاستخدامه في نشاطات ضد إسرائيل، واعتقلت قوات الاحتلال شابا فلسطينيا من بلدة فصايل شمال مدينة اريحا.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.