ارشيف

هاجموا سيارة زوجها وقتلوها بوحشية قرب نابلس

       

رام الله مكس

ذكرت مصادر طبية وشرطية اسرائيلية ان اعتداء وحشيا تعرض له بعد منتصف الليلة الماضية، رجل وامرأة عرب من سكان مدينة يافا، وذلك على شارع 505 قرب مستوطنة اريئيل. وان الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان قامت بعمليات إنعاش للسيدة المصابة الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم إعلان وفاتها في المكان. فيما تم نقل الرجل المصاب بسيارة الاسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث وصفت حالته بالطفيفة.

ووصلت إلى المكان قوات كبيرة الشرطة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

الشرطة: فرض امر حظر نشر حول تفاصيل التحقيق

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي قرابة الساعة 02:20 من بعد منتصف الليلة الماضية، تم استلام اخطار بالشرطة على بدالة الطوارىء رقم 100 مفاده الاعتداء على سيارة اسرائيلية على شارع رقم 505 بالقرب من مستوطنة “بركان” في منطقة الضفة الغربية ( يهودا والسامرة ) ، وتحديدا في منطقة السامرة – نابلس .

هذا ومع هرع قوات الشرطة الى المكان تم العثور على زوجين، عرب من يافا تل ابيب، بنحو سنوات الاربعينات من اعمارهما والزوج مصاب بجراح طفيفة بينما زوجته ( 43 عاما ) حرجا ما لبثت ان توفيت على اثرها في المكان .

هذا ووفقا للتحقيقات الجارية فان الخلفية التي تقف من وراء شبهات الجريمة تعود الى جنائية ، وكذلك تم فرض امر حظر نشر على اي من باقي تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية” . واغلقت شرطة الاحتلال المنطقة بالقرب من قرية حارس

الضحية هي السيدة هويدة شوّا من يافا

واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” يشار الى ان القتيلة الضحية السيدة المرحومة من يافا، هي هويدة شوّا

img_1850 img_1851 img_1852

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.