محافظ جنين يرعى صلحا عشائريا بحضور رسمي عال المستوى في بلدة عجة – رام الله مكس

محافظ جنين يرعى صلحا عشائريا بحضور رسمي عال المستوى في بلدة عجة

   

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

 
عقد صلح عشائري في بلدة عجة تحت رعاية عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين وبحضور عطوفة د.ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة واللواء زياد هب الريح رئيس جهاز الأمن الوقائي في فلسطين وحشد كبير من لجان الإصلاح والعشائر في الوطن ولجنة الإصلاح في محافظة جنين وحشد كبير من أهالي المحافظة.
وتمت مراسم الصلح العشائري بين جهاز المخابرات في محافظة جنين وأبناء أبو سلطان عمرية وذلك على إثر إشكال حدث قبل عام من هذا التاريخ ،وقد اتسمت في هذا الحفل/الاجتماع كل الصفات العربية والتسامح الأصيل بين أبناء شعبنا حيث أكد الجميع في كلماتهم على أهمية الوحدة الوطنية والالتفاف خلف قيادة الرئيس محمود عباس بمحبة وتكافل وتراحم بين الجميع.
وقد أدار هذا الاحتفال الوطني الأستاذ عبد الرزاق أبو الهيجا حيث أكد عطوفة محافظ جنين في كلمته على أهمية الحفاظ على العلاقة المتكاملة ما بين الشعب والأجهزة الأمنية والعمل الدائم على حماية أبناء شعبنا ونصرة المظلوم وإحقاق الحق ونشر العدل والتسامح،وأشاد عطوفة المحافظ اللواء إبراهيم رمضان بالسيد تحسين عمرية(أبو سلطان) الذي تنازل عن كافة حقوقه القانونية والعشائرية والمادية لوجه الله تعالى ثم احتراما لكل الذين بادروا في إبرام وإنجاز هذا الصلح الكبير.
وفي كلمة لجنة الإصلاح في محافظة جنين أكد الأستاذ فخري تركمان(أبو لؤي) على التزام لجان الإصلاح بوثيقة السلم الأهلي الصادرة عن محافظة جنين في حل كافة الخلافات والمشاكل في المحافظة مثمنا عاليا دور عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ جنين من أجل إنجاز هذا الصلح واستعداد جهاز المخابرات للجلوس للحق والاعتراف بالخطأ،حيث قابله من أبو سلطان وأولاده تنازلا عن كافة حقوقهم مما يدلل على أصالة أبناء شعبنا الفلسطيني.
وفي كلمة جهاز المخابرات العامة والتي ألقاها الأستاذ زهير مرقة ممثلا عن اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة في فلسطين حيث أكد على استعداد جهاز المخابرات للالتزام بكل مطالب الجاهة الكريمة من أجل إنجاز هذا الصلح الكبير.
وفي ختام هذا الحفل تلا أبو سهيل الغوادرة صك الصلح وختم اللقاء كبير وجهاء فلسطين موسى تيم بكلمة شكر لعطوفة المحافظ ولجهاز المخابرات ولأبي سلطان عمرية وللجاهة الكريمة على تحقيق هذا الصلح الكبير.

14708276_621165684730740_5900127834327948657_n 14729173_621165714730737_7959492513763134862_n

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.