الرجوب ينفي الاخبار عن مهاجمته سياسة مسؤولي الاجهزة الامنية تجاه المخيمات – رام الله مكس

الرجوب ينفي الاخبار عن مهاجمته سياسة مسؤولي الاجهزة الامنية تجاه المخيمات

   

رام الله مكس

نفى نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، ما تداولته بعض وسائل الإعلام بأنه هاجم سياسة مسؤولي الأجهزة الأمنية الفلسطينية تجاه المخيمات في الضفة الغربية.

وأكد الرجوب أن هذه التصريحات غير صحيحة، وليس لها علاقة به لا من قريب ولا من بعيد. وقال إن المخيمات شكّلت ملحمة وطنية فلسطينية عظيمة على مدار السنوات الثماني والستين الماضية، وهذه الملحمة فيها صمود ومقاومة وإصرار وتضحية، ولكن في المقابل أجهزتنا الأمنية هي المكون الأساس في مشروعنا الوطني، وكلنا نحترمها ونقدرها، وهي تعمل وملتزمة بالقرارات السياسية للقيادة الفلسطينية.

وأضاف الرجوب: أتمنى على كافة فعاليات المخيمات بالضفة الغربية أن تبدأ بحوار مع القيادة الفلسطينية ومع قيادة حركة فتح ومع الحكومة ومع الأجهزة الأمنية، لتحقيق مسألتين هامتين، الأولى: أن تبقى المخيمات ملحمة مشرقة ومبدعة وأن تبقى تشكل مفخرة لنا جميعاً كفلسطينيين، والثانية: ألا تكون هذه المخيمات ملاذاً للخارجين عن القانون والفارين منه أو مسرحاً لأي أجندة ليس لها علاقة بالإجماع الوطني الفلسطيني وبالمصلحة الوطنية العليا، وأن تكون أولوياتها مصلحة المخيم والمواطنين، للمحافظة على هذا النهج المشرق والناصع والصامد، وهذه رسالة المخيم التي يجب أن تسود.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.