الخميس:
2024-04-18

الرجوب ينفي الاخبار عن مهاجمته سياسة مسؤولي الاجهزة الامنية تجاه المخيمات

نشر بتاريخ: 26 أكتوبر، 2016
الرجوب ينفي الاخبار عن مهاجمته سياسة مسؤولي الاجهزة الامنية تجاه المخيمات

رام الله مكس

نفى نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، ما تداولته بعض وسائل الإعلام بأنه هاجم سياسة مسؤولي الأجهزة الأمنية الفلسطينية تجاه المخيمات في الضفة الغربية.

وأكد الرجوب أن هذه التصريحات غير صحيحة، وليس لها علاقة به لا من قريب ولا من بعيد. وقال إن المخيمات شكّلت ملحمة وطنية فلسطينية عظيمة على مدار السنوات الثماني والستين الماضية، وهذه الملحمة فيها صمود ومقاومة وإصرار وتضحية، ولكن في المقابل أجهزتنا الأمنية هي المكون الأساس في مشروعنا الوطني، وكلنا نحترمها ونقدرها، وهي تعمل وملتزمة بالقرارات السياسية للقيادة الفلسطينية.

وأضاف الرجوب: أتمنى على كافة فعاليات المخيمات بالضفة الغربية أن تبدأ بحوار مع القيادة الفلسطينية ومع قيادة حركة فتح ومع الحكومة ومع الأجهزة الأمنية، لتحقيق مسألتين هامتين، الأولى: أن تبقى المخيمات ملحمة مشرقة ومبدعة وأن تبقى تشكل مفخرة لنا جميعاً كفلسطينيين، والثانية: ألا تكون هذه المخيمات ملاذاً للخارجين عن القانون والفارين منه أو مسرحاً لأي أجندة ليس لها علاقة بالإجماع الوطني الفلسطيني وبالمصلحة الوطنية العليا، وأن تكون أولوياتها مصلحة المخيم والمواطنين، للمحافظة على هذا النهج المشرق والناصع والصامد، وهذه رسالة المخيم التي يجب أن تسود.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.764
دينار أردني
دينار أردني
5.322 - 5.301
يورو
يورو
4.001 - 3.996
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الخميس 18 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º