فيديو| شاب يجر السيارات بواسطة لوحي كتفيه العاريين! – رام الله مكس

فيديو| شاب يجر السيارات بواسطة لوحي كتفيه العاريين!

   

رام الله مكس – وكالات

يصعب على الكثيرين تحريك سيارة من مكانها حتى لو ارادوا استخدموا كل إمكانياتهم، لكن شاباً هندياً يستطيع أن يجر سيارة باستخدام لوحي كتفيه فقط.

وبدأ أبهيشيك شوبي (18 عاماً) جر الأشياء باستخدام لوحي كتفيه عندما كان في الثامنة من عمره، واستعان في البداية بخطافات حصل عليها من السوق المحلية لفعل ذلك، لكن بعد أن لاحظ والده مهارته الفريدة من نوعها، أهداه خطافاً خاصاً مزوداً بقطعة خشبية يمكن تثبتها بين كتفيه.

هذا وتدرب أبهيشيك على جر الأشياء مع زيادة الوزن في كل مرة، وتمكن أخيراً من جر سيارة يصل وزنها إلى أكثر من 1000 كيلوغرام لمسافة 27.5 متر، بل وتغلب على نفسه بعد أن تمكن من سحب سيارتين دفعة واحدة بحسب موقع أوديتي سنترال.

وذكر أبهيشيك الذي يطمح لدخول سجل غينيس للأرقام القياسية: “هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم جر المركبات الثقيلة باستخدام آذانهم أو حتى شعورهم، لكنني الوحيد الذي أستطيع فعل ذلك باستخدام ألواح الكتفين”.

وسرعان ما تحول أبهيشيك إلى بطل ومثل يُحتذى به في بلدته، وحاول العديد من الفتيان تقليده، لكن أحداً منهم لم يتمكن من ذلك، وعانى أحد أصدقائه من إصابة عندما حاول أن يجر كرسياً باستخدام كتفيه، مما استدعى نقله إلى الطبيب الذي أكد أن هذا الأمر يحتاج إلى الكثير من الصبر والتدريب.

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.