فضيحة جديدة لسامسونج بعد انفجار نوت7 – رام الله مكس

فضيحة جديدة لسامسونج بعد انفجار نوت7

   

 رام الله مكس – وكالات

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، أنها ستسحب حوالى 2.8 مليون غسالة مزودة بأبواب علوية top-load تابعة لها من الولايات المتحدة الأمريكية؛ بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، وهذا بعد أسابيع من إعلانها عن وقف بيع وإنتاج هواتف “نوت 7″ بسبب حوادث الانفجار.

وقالت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية، في بيان حديث: إن الجزء العلوي من الغسالات ينفصل بشكل غير متوقع من هيكل الغسالة أثناء الاستخدام، مما يشكل خطرًا على المستخدمين.

وأوضحت الشركة أن الغسالات التي سيتم سحبها هي من الفئة، التي تم تصنيعها بين مارس 2011 ونوفمبر 2016، وتأتي هذه الخطوة بعد تلقي شركة سامسونج لتسعة تقارير متعلقة بحدوث إصابات للمستخدمين، بما في ذلك كسر في الفك والكتف وجروح وإصابات أخرى متعددة.

ووفقًا لما جاء على موقع “بيزنس انسايدر” البريطاني فشركة سامسونج، التي تعد من أكبر منتجي الهواتف الذكية في العالم، تعاني هذه الفترة مع تداعيات استدعائها العالمي السابق لـ 2.5 مليون هاتف “نوت 7″ من 10 أسواق؛ بسبب عطل لم تعرفه الشركة حتى الآن، ومن المتوقع أن تثير المشكلات الجديدة بغسالات سامسونج المزيد من المخاوف بشأن تدابير مراقبة الجودة في الشركة وسلامة المنتج.

وقالت سامسونج، في بيان صحفي: إنها سوف توفر للعملاء المتضررين خيار إصلاح في المنزل، جنبًا إلى جنب مع تمديد فترة الضمان الخاصة بهم لعام كامل، كما أنها أعلنت عن مجموعة من الخصومات للمستخدمين المتضررين.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.