في هذا المكان الغريب طلب ملك الأردن يد زوجته الملكة رانيا!

       

عمان- رام الله مكس

 

عندما نتحدث عن الزواج فإنه يخطر في بالنا الرومانسية وقصص الحب، فماذا لو تحدثنا عن زواج العائلات المالكة؟! فتفيض فينا الرومنسية، لأنّ قصص الطفولة التي تربينا عليها غالباً ما كانت تصوّر الحب الذي يجمع بين الأمير وحبيبته والذي يكون كبيراً وعاصفاً ومليئاً بلحظات فيها الكثير من العاطفة.

قد يكون الأمر صحيحاً نوعاً ما، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن يجثو الأمير على ركبتيه ليطلب يد حبيبته، بل الطريقة تكون قريبة من الواقع أكثر من الأحلام، وهذا ما حصل مع ملك الأردن. 

انتقى الملك عبد الله لحظة غير متوقّعة للطلب من رانيا الياسين الزواج، فبدلاً من اختيار مكان رومنسي لطلب يد حبيبته، طاب يدها خلال مشاركته في مسابقات الرالي في جبل تل الرمّان الواقع على أطراف عمّان.

وبينما كانا واقفان خارج السيارة قال لها بسرعة ومن دون أي سابق إنذار: “أظّن أنّ علاقتنا يجب أنّ تتخذ منحى جدياً وزواجنا سيكون فكرة جيدة”.

وعلى الرغم من أن الكلمات كانت أكثر غرابة وأكثر سوءاً من المكان، إلاّ أنّها كان لها تأثير كبير على قلب الملكة رانيا التي وافقت على الفور.

لاحقاً، اعترف الملك أنّه اختار تل الرمّان لأنه الأحب إلى قلبه، ولأنه كان يمضي فيه لحظات فيها الكثير من السعادة، وأراد أن يشهد على بداية علاقته الجيدة بالملكة رانيا، مضيفاً أن رغم شعوره بالحماسة الكبيرة لطلب الزواج منها، شعر بالارتباك قليلاً، وأحسّ أنه كان يمكن أن يكون أداءه خلال هذه اللحظة أفضل بكثير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.