حدث في احدى الجامعات الفلسطينية: “روان” اسقطت صديقاتها لتحصل على رضا حبيبها “وائل”

     

رام الله مكس

في إحدى الجامعات الفلسطينية انتحل الشاب “وائل” شخصية رجل أمن ليتمكن من خلال هذه الشخصية المزيفة التواصل مع بعض طالبات الجامعة، واستدراجهن مستنقع الرذيلة.

وكانت البداية عندما أرسل “وائل” طلب صداقة للفتاة “روان” على حسابها الشخصي من خلال “جروب جامعي” يضم الطرفين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وانتحل الشاب “وائل” شخصية أمن المكافحة، وطلب من الفتاة “روان” مساعدته في التوصل للفتيات اللواتي يتبادلن الحبوب المخدرة، وبعد أن استطاع تجنيدها طلب منها إقامة علاقة مع فتيات أخريات لنفس الهدف.

وعملت الفتاة “روان” على استدراج الفتيات لصالح الشاب ونجحت في استدراج بعضهن، واستطاع المذكور أن يقنعها أنه رجل أمن لمدة عام، وفي هذه المدة كان يوهمها أنه يرغب بالزواج منها.

اقرأ آيضاً: على لسان سفير قطر “العمادي” : حماس أحبطت 3 محاولات إطلاق صواريخ بعيد الفصح!!

وبعد اكتشاف الحقيقة من قبل الفتيات بأن الشاب “وائل” قام بخداعهن طوال تلك الفترة، كان لدى الفتيات جرأة في الإبلاغ عنه للأجهزة الأمنية، وتعبر ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح لوضع حد للمذكور.

وبعد متابعة الأجهزة الأمنية القضية، تبين أن الشاب سجله مليء بالمخالفات والمحظورات (سرقات – شبهات أمنية – علاقات مع فتيات – ابتزاز) وسبق أن ادعى أنه من رجال المقاومة في قضايا سابقة.

ومن هنا فإننا نحذر الفتيات ألا ينجرن وراء الوعودات الكاذبة، وأن يحرصن أن يبتعدن عن تلك العلاقات المزيفة والمشبوهة، وأن يسارعن في إبلاغ الجهات المعنية في حال التعرض لأي قضية مماثلة.

اسم المصدر : موقع “المجد الأمني”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.