بين النظارات والعدسات اللاصقة.. من يفوز؟

       

رام الله- رام الله مكس

 

لم تأتي العدسات اللاصقة من ” أكيوﭬيو” Define لتكون مجرد بديل صحي عن النظارات، فهذه العدسات تتعدى هدفها التجميلي لتكون أداة مهمة في حياة مستخدمها لناحية تسهيل حياته إلى أقصى الحدود ومنحه الامكانية المطلقة للقيام بمختلف النشاطات خلال حياته اليومية من دون الشعور بأي عائق جسدي أو عدم الراحة على الاطلاق.

 فالمميز في العدسات اللاصقة من ” أكيوﭬيو” Define هو سهولة استخدامها ووضعها، خصوصاً شعور الراحة والانتعاش الذي تمنحه لك يا عزيزتي عند وضعها، مع تأمين الأمان لشبكة العين كما انها تتحرك مع عينيك لتعطيك مجالاً كاملاً لتركيز النظر أينما وجهت بصرك، فهي تساعدك في متابعة الحركة برؤية مباشرة فائقة الوضوح حتى من الجوانب.

بحيث مع العدسات اللاصقة من ” أكيوﭬيو” Define يمكنك الرؤية بوضوح، حتى في الضوء الخافت، فلن تشعري بانعكاس الضوء وتشوش الصور كما في النظارات، كما أن هذه العدسات لا تتأثر برذاذ الماء، فهي تمنحك رؤية واضحة مهما كانت حالة الطقس. (اكتشفي مع ياسمينة 

علماً أن العدسات اللاصقة أخفّ من النظارات وأقل إزعاجاً في الحركة، فلا ترتفع أو تنخفض ولا خوف من انزلاقها كما لا تسبب علامات على أنفك أو أذنيك أو تعيق وضع الخوذة عند ممارسة الرياضة.

ولا تنسي أنه بعد وضع العدسات ليس عليك القلق حيال فقدانها أو كسرها، خصوصاً انها تحسن رؤيتك وثقتك بنفسك ليراك الآخرون بمظهر أجمل، بحيث يمكنك استعمال النظارات الشمسية على الموضة ومن دون وصفة طبية ولا تحجب هذه العدسات جمال مكياج عينيك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.