الخميس:
2024-04-25

الاسبوع الحالي : بدايته حارة .. يبرد في مُنتصفه .. يُمطر قليلاً في نهايته ..

نشر بتاريخ: 12 نوفمبر، 2016
الاسبوع الحالي : بدايته حارة .. يبرد في مُنتصفه .. يُمطر قليلاً في نهايته ..

رام الله مكس قصي الحلايقة ،، يشهد شرقي البحر الأبيض المتوسط من اليوم السبت وحتى الخميس المُقبل تقلبات جوية كبيرة وملحوظة، يتخللها ارتفاع غير مألوف في درجات الحرارة السبت والأحد وحتى الاثنين لتكون فوق معدلاتها العامة بحوالي 6-8 درجات مئوية، ويسود طقس حار نسبياً نهاراً لطيف مساءً مائل للبرودة ليلاً.

ومع يوم الثلاثاء المُقبل تندفع تيارات هوائية باردة في طبقات الجو العليا باتجاه فلسطين بالتزامن مع وجود كُتلة هوائية باردة على السطح تقترب تدريجياً من المنطقة، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة حيث تقترب من مُعدلاتها السنوية العامة، وتظهر السحب وتزداد سرعة الرياح على فترات، وربما تشهد المناطق القريبة من الساحل هطول أمطار خفيفة.

وفي يوم الأربعاء المُقبل يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة، ويتشكل منخفض جوي شمال الاراضي السورية، لذا تُصبح الاجواء غائمة جزئياً وأكثر برودة، ويُتوقع خاصة في ساعات المساء والليل تساقط أمطار متفرقة في شمال ووسط البلاد، وتهب رياح نشطة.

ويسود طقس شتوي بارد مع هبوب رياح نشطة يوم الخميس المُقبل، وتسقط أمطار مُتفرقة بمشيئة الله في شمال ووسط البلاد وتنخفض درجات الحرارة عن مُعدلاتها العامة بخمسة درجات مئوية.

يُذكر أن موقع طقس الوطن، في نشرته الشهرية مطلع الشهر الحالي، أشار الى احتمالية جيدة لتعرض المنطقة لكتلة هوائية باردة في السابع والثامن عشر من نوفمبر، وهو ما يظهر على خرائط الطقس الحالية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الخميس 25 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º