الخميس:
2024-03-28

الضميري: من يستهدف قواتنا بنابلس يعمل بحماية الاحتلال

نشر بتاريخ: 16 نوفمبر، 2016
الضميري: من يستهدف قواتنا بنابلس يعمل بحماية الاحتلال

رام الله- رام الله مكس

قال الناطق باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة اللواء عدنان الضميري إن إطلاق النار على الأمن الفلسطيني في مدينة نابلس شمال الضفة خلال اقتحام الاحتلال، مؤشر خطير، على أن كل الخارجين عن القانون يعملون بحماية الاحتلال وبتمويل منه.

وجاء حديثة الضميري خلال احتفال بذكرى إعلان الاستقلال برام الله ظهر الأربعاء، وذلك بعد اشتباكات مسلحة جرت فجر اليوم بين عناصر الأجهزة الأمنية ومسلحين في البلدة القديمة من نابلس أسفرت عن وفاة سيدة وجرح أربعة آخرين.

وحول الأوضاع في مخيمات الضفة، قال الضميري إن المؤسسة الأمنية ستحمي أهالي مخيمات بلاطة والامعري وجنين ونور شمس ولن تتحول وكرًا للهاربين من وجه العدالة.

كما شدد في حديثه على فشل كل محاولات الشرخ ودق الأسافين بين المؤسسة الأمنية والشعب الفلسطيني.

وفي حديثه عن المؤتمر السابع لحركة فتح المزمع عقده في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، أكد الضميري على أن صلاح حركة فتح من صلاح الشعب الفلسطيني، مع التوجه لعقد المؤتمر بمدخلات ومخرجات وطنية لإنهاء الاحتلال وتحقيق الاستقلال.

وبحسب الضميري، فإن المؤتمر يأتي في ظل محاولات مصادر القرار الفلسطيني واستقواء الخارج على فتح، مؤكدًا على أن الموقف العربي داعم للقرار الفلسطيني، ولن يكون هذا القرار معروضاً في سوق نخاسة للعرب أو غيرهم.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º