الأربعاء:
2024-04-24

تمزق العلم الفلسطيني على سارية عيبال في نابلس ... ولجنة السارية توضح الاسباب

نشر بتاريخ: 21 نوفمبر، 2016
تمزق العلم الفلسطيني على سارية عيبال في نابلس ... ولجنة السارية توضح الاسباب

رام الله مكس

قام عضو لجنة سارية العلم في نابلس إياد عنبتاوي بنشر بيان توضيحي حول اسباب تمزق جزء من العلم الفلسطيني، الذي تم رفعه على سارية تم نصبها على قمة جبل عيبال قبل عدة أيام.

وجاء نص التوضيح كما يلي:

“أود أن أوضح للجميع بعض الأمور بادياً كلامي بالشكر للأخوة، الذين تبرعوا بالعلم وكذلك لجميع من ساهم ببناء سارية العلم.لاحظنا بداية تمزق العلم أمس وحاولنا إنزاله حتى لا يتمزق ويصل إلى هذه المرحلة ولكن لم نستطع بسبب شدة الرياح القوية في منطقة السارية والتي ترتفع عن سطح البحر ما يقارب 900 متر.

أما بالنسبة لنوعية العلم، فقد تم إرسال جميع المعلومات المطلوبة عن ارتفاع الجبل وقوة الرياح إلى الشركة المصنعة في تركيا وبناءً عليه تم تصنيع العلم لكي يتناسب مع المنطقة ولكن يبدو أن نوعيه القماش لا تناسب هذا الارتفاع والمطلوب أن تكون نوعيه القماش أقوى من الموجودة حالياً ولذلك أرسلنا العلم الثاني لمخيطة في نابلس لتقويته حتي لا يحصل له ما حصل لهذا العلم.

يوجد لدينا ضمان من الشركة المصنعة والتي ستتحمل كافة المسؤولية المادية. ومرة أخرى نشكر الأخوه رجال الأعمال، الذين تبرعوا بالإعلام راجياً من الجميع أن لا نهاجم ونتهم بَعضُنَا البعض بأمور لا تليق بهذا العمل ولا تليق بِنَا وليكن الانتقاد بناءً وليس هادماً”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.776 - 3.775
دينار أردني
دينار أردني
5.334 - 5.316
يورو
يورو
4.024 - 4.021
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الأربعاء 24 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º